هل تراجع طليق مريم حسين عن قرار الانفصال؟ (صورة) – إرم نيوز‬‎

هل تراجع طليق مريم حسين عن قرار الانفصال؟ (صورة)

هل تراجع طليق مريم حسين عن قرار الانفصال؟ (صورة)

المصدر: شيرين الجمال - إرم نيوز

نفي عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل، طليق الفنانة العراقية مريم حسين، ما تردد أخيرًا بشأن تفكيره في التراجع عن قرار الطلاق، مؤكدًا أن هذا الكلام عار عن الصحة تمامًا.

وكتب فيصل عبر صفحته الرسمية على ”فيسبوك”: ”موضوعنا انتهى وبشكل كامل وتم الاتفاق على الانفصال، وسيتم إنهاء الأمور بالطلاق الشرعي والرسمي، وأتمنى من الجميع أن يذكرنا بالخير، وأتمنى لك يا مريم حياة سعيدة، كانت فترة راحت بخيرها وشرها“.

وأضاف ”لا داعي لإشعال الفتن وتشويه السمعة، ووضع صور لمدة 5 دقائق ومسحها لنشرها بطريقة فنية يا مريم“.

وأوضح ”للعلم وجودي في أمريكا حاليًا لأمور تخص مشاركتي في بطولة وليس له علاقة بمريم، وسيتم تزويدكم بالتفاصيل عند إنهاء كامل الإجراءات“.

واستطرد قائلا: ”أتمنى من الجميع عدم التدخل في الإصلاح أو التفريق؛ لأن القرار منذ فترة ومنته، ولا أنكر في إعطائي شهرة وسمعة سيئة أنا في غنى عنها، ولكن قدر الله وما شاء فعل، ولكل إنسان طاقه، أتمنى لك التوفيق“.

واختتم عارض الأزياء السعودي بالقول: ”أنا فعلاً غير الشخص الذي عرفتوه عن طريق السوشيال ميديا ولكن ما يهمني هو نظرة ربي إليّ والله العالم بالحال والحمد لله على كل حال“.

يذكر أن الفنانة العراقية مريم حسين، انفصلت عن عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل للمرة الثانية بعد مرور أقل من 45 يوماً على عودتهما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com