أيمن رضا يبدأ أول تحضيراته بـ“سايكو“ (صورة)

أيمن رضا يبدأ أول تحضيراته بـ“سايكو“ (صورة)

المصدر: ربى الحايك - إرم نيوز

أوضح الفنان السوري أيمن رضا في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“ أنه بدأ التحضير لأول أعماله لموسم 2017 عبر مسلسل ”سايكو“ تأليف وسيناريو أمل عرفة وزهير قنوع.

وكشف رضا أنه يؤدي في العمل -الذي يندرج تحت مسمى أكشن كوميدي- شخصية زوج الفنانة أمل عرفة وهي من الشخصيات الرئيسة في العمل، يبدو في البداية أنه غير مبالٍ ومستهتر في العديد من الأمور الحياتية قبل أن يتغير ويبدو بشكل آخر مع تقدم الأحداث.

وعبّر رضا عن سعادته بهذه الشراكة مع أمل عرفة، مضيفاً أنها من الوجوه التي نجحت في الكوميديا، متمنيًا من خلال التعاون لأكثر من مرة أن يثمر هذا عن نجاح بين فريق العمل وفي الخروج بنتائج إيجابية.

وأوضح أنه اعتذر عن 4 أعمال منذ بدء التحضيرات للموسم المقبل، معلّلا اعتذاره بأنه لم يرَ سوية جيدة في النصوص، أو في طبيعة الإنتاج مؤكداً أنه رأى بمسلسل ”سايكو“ نصاً جيداً وقوياً.

وحول رأيه بسوية النصوص، أكد الفنان السوري أنّ نصوص الأعمال باتت تشبه الحالة التي تعيشها سوريا، فهي تمرّ بأزمة، وتعاني كثيراً. مضيفاً أننا في حالة حرب ومن الطبيعي أن تتأثر الدراما وأن تكون الأعمال الجيدة قليلة. وأن تتعثر هذه الدراما إذا ما أضفنا إلى مشكلاتها صعوبات التسويق التي أثرت على طبيعة ونوعية الإنتاج.

واعتبر أن الأعمال المشتركة باتت تنتشر بسبب التغلب على صعوبات التسويق. ومؤكداً أنها بمعظمها أعمال سياحية تجارية يمكننا أن نستخرج منها عملاً أو اثنين بسوية جيدة.

ونوّه إلى أنه يقرأ بعض النصوص للمفاضلة بينها. ومضيفاً لـ“إرم نيوز“ أنه يتابع حالياً كتابة سيناريو مسلسل ”6موتورات“ بالتعاون مع الكاتب جوان بهلوي، كاشفاً عن وجود مفاوضات تجمعه مع إحدى الجهات في أربيل بالعراق لإنتاج هذا العمل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com