سحر فوزي تتهم منتجين بالإساءة إلى الدراما السورية – إرم نيوز‬‎

سحر فوزي تتهم منتجين بالإساءة إلى الدراما السورية

سحر فوزي تتهم منتجين بالإساءة إلى الدراما السورية

المصدر: ربى الحايك – إرم نيوز

أكدت الفنانة السورية سحر فوزي في تصريح خاص لموقع ”إرم نيوز“ أنها غير سعيدة بالواقع الذي وصلت إليه الدراما السورية. مشيرة إلى أنه لا يدعو إلى التفاؤل بظل وجود بعض المنتجين الذين يمتطون موجة الأزمة السورية ويسيئون إلى العمل الفني، وإلى الممثلين النجوم والمخضرمين. مضيفة أن الأجور هبطت بشكل غير مقبول وبطريقة لا تحفظ للفنان كرامته ولا تكفيه ليواصل حياته بشكل طبيعي.

وشددت فوزي على أنها لا تنظر بالعموم إلى الناحية المادية بشكل رئيس عند قبولها بعمل ما وتهتم بالناحية الفنية غير أن ما يحدث بات شمّاعة يعلق عليها البعض فشله أو سوء تصرفه، مؤكدة أنها لا تقبل بالاستغلال أبداً.

وأضافت أن بعض المنتجين باتوا يستبعدون الفنانين المخضرمين والنجوم ويسعون وراء التعاقد مع وجوه جديدة لأدوار رئيسة وأشخاص لا يمتلك بعضهم الموهبة ولا الخبرة من أجل التوفير مادياً الأمر الذي يؤثر على سوية هذه الأعمال.

وتمنت الفنانة السورية أن يتم الانتباه إلى واقع الدراما السورية، وأن يبتعد صناعها عن الاستغلال قبل أن تتفاقم مشكلاتها وتهبط سوّية أعمالها أكثر.

من جانب آخر، كشفت فوزي لـ“إرم نيوز“ عن سبب اعتذارها عن عدم تلبية دعوة ”مونديال القاهرة“ للأعمال الفنية والإعلام قبل أيام، مبينة أنّ الدعوى وصلت متأخرة وبالتالي تم تأخير حصولها على الموافقة الأمنية المطلوبة لدخول مطار القاهرة، وآثرت الاعتذار بعد الطلب منها أن تسافر إلى القاهرة ليتم حلّ المشكلة في المطار؛ إذ لم ترغب في المجازفة والانتظار.

وحول تحضيراتها للموسم المقبل أوضحت أنها انتهت من تصوير دورها في مسلسل ”السلطان والشاه“ إذ إنها تؤدي دور الملكة والدة الشاه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com