نبيلة عبيد تتحدث لـ ”إرم نيوز“ عن صفعة أحمد زكي التي أدخلتها المشفى

نبيلة عبيد تتحدث لـ ”إرم نيوز“ عن صفعة أحمد زكي التي أدخلتها المشفى

المصدر: صفوت دسوقي- إرم نيوز

تدور الأيام بأهلها، وفي حركتها تحمل ألغازًا وأسرارًا كثيرة، وبين الحين والآخر، يفضل الإنسان أن يعبر من شاطئ الحاضر إلى الذكريات، باحثًا عن موقف يعيد للوجه ابتسامة غائبة، وللنفس بعض الاتزان المفقود.

الفنانة المصرية، نبيلة عبيد، تميزت على الساحة الفنية، كممثلة، ودفعها حبها الشديد للسينما، إلى تأسيس شركة أفلام نبيلة عبيد، وتحدثت لـ“إرم نيوز“ عن بعض ذكرياتها.

قالت عبيد: ”في وعاء الذكريات مواقف كثيرة، لكن أتذكر في هذه اللحظة، الفنان الكبير أحمد زكي، الذي خضت معه أكثر من عمل فني مميز، مثل: الراقصة والطبال، وشادر السمك، وكان يتقمص الشخصية إلى حد بعيد، ولا يستطيع الفصل بينها وبين شخصيته في الواقع“.

وأضافت: ”أثناء تصوير فيلم شادر السمك، كان هناك مشهد يجمع بيني وبينه، وكان من ضمن تفاصيل المشهد، أن يضربني أحمد زكي، وأمام الكامير تقمص الشخصية، إلى حد غريب، وصفعني على وجهي بقوة وبصورة حقيقية“.

وتابعت عبيد: ”سقطت حينها على الأرض فاقدة للوعي، كانت إيده طرشة، ولكنه كان طيب القلب، ومكثت 3 أيام في المستشفى، وكان يزورني زكي كل صباح، حاملاً الورود، لكي يطمئن على صحتي، رحمه الله، كان فنانًا رائعًا، وإنسانًا نبيلاً“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com