لطيفة ترد على المشكّكين في وطنيتها (صور)
لطيفة ترد على المشكّكين في وطنيتها (صور)لطيفة ترد على المشكّكين في وطنيتها (صور)

لطيفة ترد على المشكّكين في وطنيتها (صور)

ردت الفنانة التونسية لطيفة، على المشككين في وطنيتها، بسبب قيامها بالتبرع بإيرادات ألبومها الجديد، لصالح مصر.

وكانت لطيفة خلال استضافتها في برنامج “كل يوم” مع الإعلامي عمرو أديب والمذاع على شاشة “ON E”، أعلنت عن حبها الكبير لمصر وأن أبسط شيء تقدمه هو تبرعها بمبيعات ألبومها لصندوق تحيا مصر.

ويبدو أن موقف لطيفة هذا أزعج البعض في تونس، فتم مهاجمتها في برامج تيلفزيونية واتهامها أنها لا تهتم ببلدها الأم تونس، وتذهب للتبرع بأموالها في مصر ولا تتبرع ولو بدينار لتونس.

لترد لطيفة على كل ما قيل على غير عادتها خاصة وأنها لا ترد كثيرا على الهجوم عليها، وعبر حسابها في موقع الصور الشهير Instagram نشرت لطيفة صورة مقسمة لأجزاء في جزء منها صورة لها وهي تتبرع بشيك لصندوق تحيا مصر، وفي جزء آخر وهي تتبرع بشيك في إحدى الجمعيات الخيرية بتونس.

وتعليقًا على الصورة أكدت لطيفة أنها منذ بدايتها وهي تعمل لصالح بلدها تونس وساعدت كثيرًا في حملات وتبرعات لصالح جمعيات خيرية هناك، وأنها في نفس حلقة البرنامج أكدت أنها كما تبرعت لصندوق تحيا مصر، فهي تبرعت أيضا لجمعية خيرية في تونس بأموال مبيعات ألبومها هناك.

كما أكدت لطيفة أنها تحب مصر وستظل داعمة لها طوال الوقت فهي من صنعت نجوميتها وجعلت لها اسمًا، كما شددت على أنها لا يمكن إجبارها على شيء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com