هشام شربتجي ينهي ”أزمة عائلية“ بحفل زفاف (صور)

هشام شربتجي ينهي ”أزمة عائلية“ بحفل زفاف (صور)

المصدر: ربى الحايك - إرم نيوز

أنهى المخرج السوري هشام شربتجي، أمس الجمعة، تصوير مسلسل ”أزمة عائلية”، وهو من تأليف شادي كيوان، وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني.

1 2

وقال ياسر علي، مدير إدارة إنتاج العمل، في تصريح أدلى به لـ“إرم نيوز“ على هامش كواليس تصوير اليوم الأخير للعمل، إن ”المشهد الأخير جمع كل أبطال العمل إضافة إلى الفنانين الضيوف الذين تناوبوا في الظهور خلال الحلقات“.

وأضاف أن ”الهدف من الحلقة الأخيرة والمشهد الذي يضم عرس طلال -الذي يؤدي دوره الفنان عاصم حواط، ونورما ابنة الفنان رشيد عساف في العمل- هو القول إن الشعب السوري يحب الفرح، ولابد أن يجتمع على خاتمة سعيدة للأزمة السورية“.

10

وتابع ”أنه يأمل النجاح للمسلسل الذي يتحدث عن الأزمة السورية من خلال إحدى العائلات، كما يتناول انعكاس الأحداث والأوضاع العامة على الإنسان بطريقة كوميدية لطيفة. تتلاقى في تفاصيلها وعمقها مع ما يعيشه الإنسان السوري في حياته اليومية“.

7 8

والعمل ”سيت كوم“ ضم عددًا من النجوم، مثل رشيد عساف، ورنا شميس، ورنا العضم، وبشار اسماعيل، وأمانة والي، وتولاي هارون، وحسام تحسين بك، وهناء نصور، ومريم علي، وعاصم حواط، ومعن عبدالحق، وحسين عباس وغيرهم.

6

5

3

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com