ظهور فنانة تونسية بلباس شفاف في برنامج تلفزيوني يثير جدلًا واسعًا (صور وفيديو) – إرم نيوز‬‎

ظهور فنانة تونسية بلباس شفاف في برنامج تلفزيوني يثير جدلًا واسعًا (صور وفيديو)

ظهور فنانة تونسية بلباس شفاف في برنامج تلفزيوني يثير جدلًا واسعًا (صور وفيديو)

المصدر: محمد رجب - إرم نيوز

أثار ظهور الفنانة التونسية علياء بالعيد في برنامج تلفزيوني بلباس شفاف جدًا، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بين رافض لمثل هذه ”الخرجات“، وآخر معتبرًا أنّ الأمر عاديّ خاصة في الوسط الفني.

وظهرت الفنانة التونسية علياء بالعيد في برنامج ”كلام الناس“ على قناة ”الحوار التونسي“ الخاصة، ولأول مرة، بلباس شفاف يكشف نصفها الأعلى، ما اعتبره ناشطون ”وصمة عار في تاريخك الفني والصورة الرديئة التي ظهرت بها لن تمّحي من أذهاننا“.

بلعيد

أما أمان الله، فأبدى استياءه، وقال: ”خسارة، يا علياء، كنت أحبك وأحترمك، ولكن عندما تصلين إلى هذا المستوى.. ما كان الفن ابتذالًا وعريًا، قبل أن تنامي راجعي صورتك التي أفحمت بها التونسيين فعلًا..خسارة..“.

وتفاعلت الفنانة التونسية منيرة حمدي، مع ما قيل، وشددت على أنّ هؤلاء الناس ”مرضى، وقلوبهم فاسدة“، وتوجهت إلى صديقتها، قائلة: ”هناك الكثير الذين يحبونك، لا تهتمّي بهؤلاء، وواصلي مسيرتك“.

وحاولت أن تجد لها عذرًا، فقالت: ”ربما لم تلحظ تلك الشفافية مثلما أظهرتها الكاميرا.. لا تقصد..“.

وأكد عربي الدريدي، أنه كان عليها أن ”تعتذر على طريقة ظهورها البارحة، و تحاول تقديم تفسير لما حصل.. موش معقول.. والاعتذار يمكن أن يرفعك في عيون الناس“.

وأضاف الدريدي: ”هناك من يجاملك، وهو يكذب عليك في الواقع، وكان الأولى بهم قول الحقيقة.. فأنت فنانة كبيرة ومشهورة ومحبوبة، وردّة الفعل بعد ظهورك السيئ البارحة يبرز مدى اهتمام الناس بك..“.

علياء بلعيد (1)

لكن هناك من استغرب من كل ما قيل، وتساءل شريف بن يونس: ”أين الخطأ في ظهروها على التلفزيون بذلك الثوب؟.. كل إنسان حرّ في أن يلبس ما يشاء.. ومن لم يعجبه ذلك، لماذا يحدق بعينيه في المشهد الذي أوضحته الكاميرا.. أغمض عينيك.. وليس من حقّ أحد أن يفرض على غيره لباسًا معيّنًا..“.

وردّت الفنانة علياء بالعيد، في تدوينة على صفحتها الرسمية على فيسبوك، بالقول: ”شكرًا لكل من يحبّني، وتعاطفوا معي..“، وشددت على أنّ ”الحكاية تافهة“، و“الله يهدي اللّي ظلموني“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com