ماذا قالت الصحف الأمريكية عن أبو سن؟
ماذا قالت الصحف الأمريكية عن أبو سن؟ماذا قالت الصحف الأمريكية عن أبو سن؟

ماذا قالت الصحف الأمريكية عن أبو سن؟

استطاع المراهق السعودي "أبو سن" دخول عالم الشهرة دون تعب، عن طريق مقاطع فيديو "مضحكة" لقت تداولا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعضها تسرب إلى صفحات "يو ناو" لتلقى صداها في صحف عالمية.

وبعد أشهر من تداول وسائل الإعلام العربية مواقف ومقاطع أبو سن المضحكة لا سيما تلك التي كان يتحدث بها مع الأمريكية الحسناء كريستينا، وصلت قصة أبو سن لوسائل الإعلام الأمريكية، مثل صحيفة "نيوز ويك" وموقع "ماشيبل".

ونقلت "العربية" عن صحيفة "نيوز ويك" قولها "بسنّه الملتوية وابتسامته العريضة، نجح أبو سن في كسب قلب كريستينا ومتابعيه حول العالم، أثار الثنائي كريستينا وأبو سن السعودي جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية بسبب انتشار العديد من أشرطة الفيديو من ثنائي عبر younow قد وصلت بعض مقاطع الفيديو مشاهدات عالية جدا وحقق أحدها ما يقرب من نصف مليون من المشاهدات في 6 أيام".

أبو سن استطاع الوصول إلى العالمية، مستغلا ما يمتلكه من مهارات ربما أبرزها ذاك السن صاحب الفضل الأكبر لتحقيقه الشهرة، ولكنه أمام تهم قد تعرضه للسجن لمدة قد تصل إلى 3 سنوات.

لكن مصدرا سعوديا مطلعا كشف لـ”إرم نيوز” أن الشاب السعودي “أبوسن” الشهير على موقع “يو ناو” سيتم الإفراج عنه “قريبا” لعدم ثبوت ارتكابه أي جرم محدد.

وأثارت قضية “أبوسن” جدلا واسعًا في الممكلة بين من يعتبره شخصية ترفيهية مبدعة، وآخرين يرون أنه يتجاوز الحدود والأعراف في المجتمع السعودي المحافظ.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com