ما الذي تريده أنجلينا جولي من صديقها جوني ديب في قضية طلاقها؟

ما الذي تريده أنجلينا جولي من صديقها جوني ديب في قضية طلاقها؟

المصدر: وكالات – إرم نيوز

يستعين الشخص في وقت الضيق بأقرب أصدقائه، وهذا ما فعلته نجمة هوليوود أنجلينا جولي، التي صارت حديث الإعلام والعالم أخيرًا بعد طلبها رسميًا الانفصال عن النجم براد بيت بعد سنوات من علاقتهما معًا، حين قامت بمشورة صديقه النجم جوني ديب قبل انفصالها عن بيت.

ووفقا لما نشرته صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، فقد تحدثت جولي مطولا مع ديب حول علاقتها المضطربة ببراد بيت، حتى أنها استعانت بالمحامية التي مثلته في قضية طلاقه من زوجته السابقة آمبر هيرد، بناء على توصية منه.

ويبدو أنّ علاقة جوني وأنجلينا قوية، بعد أن صرح مصدر مقرب من أنجلينا: ”أنجلينا تقدس جوني ديب وتحبه منذ سنوات قبل أن تشاركه بطولة فيلمهThe Tourist ، من بعدها أصبحا صديقين مقربين“.

ورغم صداقتهما القوية، فإنه لا يوجد شكوك حول ارتباط النجم العالمي جوني ديب بقضية انفصال أنجلينا وبراد، رغم انفصاله بدوره أخيرًا عن آمبر هيرد.

وتابع المصدر: ”إن الاثنين بقيا على تواصل منذ ذلك الحين، كما استمرا في محادثاتهما خلال العاصفة والمشاكل التي مر بها جوني ديب بعد انفصاله عن آمبر هيرد“.

وأضاف: ”كما أنهما تحدثا عن الوضع الراهن، ووكلت أنجلينا محامية جوني لتمثيلها، بناءً على نصيحته“.

يذكر أنّ أنجلينا جولي بررت طلب انفصالها من براد بيت بإساءته لمعاملة أطفالهما لفظيًا وجسديًا، وهو ما نفاه براد لاحقًا، وأكد أنه لم يمسّهم على الإطلاق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com