مذيعة ”إم بي سي“ تكشف حقيقة تعرّضها للتحرش الجنسي (فيديو)

مذيعة ”إم بي سي“ تكشف حقيقة تعرّضها للتحرش الجنسي (فيديو)

المصدر: شيرين الجمال - إرم نيوز

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للمذيعة السعودية سارة عبدالعزيز، وادعوا أنها تعرضت للتحرش من قبل بعض المشجعين السعوديين، الذين كانوا يحتفلون بفوز منتخب بلادهم على نظيره العراقي، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

ولكن المذيعة السعودية نفت ذلك تمامًا، قائلة في بيان رسمي، نشرته عبر حسابها على موقع ”انستغرام“: ”أسعد الله صباحكم يا أسعد الناس، البارح كان يوم جميل بفوز منتخبنا السعودي، والتقيت بالجماهير، وسعدت جدًا بشعور المحبة والاحترام، وما كذب عليكم ارتبكت مع كثرة الزحمة مثل ما تشوفون“.

وتابعت: ”وكان فيه شباب ما قصروا الله يسعدهم، ساعدوني إني طلعت من الزحمة أعتذر من البعض اللي ما قدرت أتصور معهم، واللي كان موجود وشاف الزحمة أكيد راح يعذرني ويعلم الله كان ودي أتصور مع الكل“.

وأضافت: ”فيه رسالة عتاب للي نشر الفيديو هذا على إنه فيديو حصل فيه تحرش أو تلفظ، وأقسم بالله ثم أقسم بالله ما حصل تحرش ولا تلفظ أبدًا، ماحصل فيه شي من هالقبيل، ولو حصل مستحيل إني أنزله في صفحتي“.

واختتمت حديثها قائلة: ”واللي دافعوا عني في التويتر أو الانستغرام ما أقول إلا الله يسعدكم على هالمحبة اللي يعلم الله إنها تاج على راسي، ودي أكتب بعد أكثر يالله بسس إنتم سعادة الله يسعدكم الكلام يعجز عن وصف محبتكم“.

https://www.youtube.com/watch?v=rAzOwgCI-Sg

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة