آخرهم محمد سامي ومي عمر.. نجوم جمعهم القدر أزواجاً وفنانين (صور)

آخرهم محمد سامي ومي عمر.. نجوم جمعهم القدر أزواجاً وفنانين (صور)

المصدر: صفوت دسوقي- إرم نيوز

وافق النجم المصري أحمد حلمي، وزوجته منى زكي، على المشاركة كضيفي شرف في مسلسل ”الناني مجنناني“، من إنتاج شركة ”شادوز“ اللملوكة لـ“حلمي“، ومن إخراج أكرم فريد.

-زكي-وأحمد-حلمي.jpg

وسوف يبدأ تصوير العمل في أكتوبر المقبل، على أن يتم عرضه في رمضان 2017، وعلى الرغم من أن المسلسل عبارة عن حلقات متصلة ومنفصلة، وربما لا يلتقي أحمد ومنى في مشهد واحد، إلا أن خبر مشاركتهما أحدث حالة من السعادة في الوسط الفني، خاصة أنهما لم يلتقيا منذ فترة طويلة في عمل واحد، كما أعاد إلى الأذهان أسماء النجوم الذين جمع بينهم العمل والحياة أيضًا.

لو تأملنا أرشيف النجوم، سوف نكتشف أن هناك فنانين جمع بينهم الرباط المقدس، وهو الزواج والعمل، والأمثلة كثيرة، ترصدها ”إرم نيوز“ في التقرير التالي:

ليلى مراد وأنور وجدي

7777.jpg

بدأ النجم الراحل أنور وجدي، حياته ممثلًا ومخرجًا، ثم تحول إلى منتج مهم جدًا، وصار من كبار رجال صناعة السينما، وأنتج العديد من الأعمال المهمة في الخمسينات.

وتزوج وجدي من النجمة الكبيرة ليلى مراد، وكون معها ثنائيًا فنيًا متميزًا، وقدما مجموعة من الأفلام الرائعة مثل ”عنبر“ عام 1947، و“غزل البنات“ عام 1949، و“ليلى بنت الفقراء“، ولم يستمر الزواج كثيرًا، وحدث الانفصال.

هدى سلطان وفريد شوقي

56.jpg

الفنانة الراحلة هدى سلطان هي شقيقة المطرب الراحل محمد فوزي، وقد تزوجت من النجم الكبير الراحل أيضًا فريد شوقي، وقدمت معه أكثر من 20 فيلمًا، أبرزها ”رصيف نمرة خمسة“.

وكانت هدى، عاملًا مهمًا في نجاح فريد شوقي، حيث زادت شعبيته للغاية، في أثناء فترة ارتباطه بها، وأطلق عليه النقاد لقب ”ملك الترسو“.

محمد فوزي ومديحة يسري

999.jpg

تزوج الفنان محمد فوزي، من سمراء النيل مديحة يسري، والتي شاركته في العديد من الأعمال السينمائية الناجحة، وشاركته أيضًا في تاسيس شركة ”مصر فون“ لإنتاج الإسطوانات، وعلى الرغم من الانفصال، إلا أن علاقتهما ظلت طيبة حتى آخر لحظة في حياة المطرب الكبير.

كما تزوج فوزي أيضًا، من الفنانة ليلى فوزي، وعمل معها في أكثر من 3 أفلام.

قائمة النجوم الذين جمع بينهم العمل والحياة الخاصة، تضم الكثير من الأسماء، مثل سمير غانم ودلال عبد العزيز، روجينا والدكتور أشرف زكي، شويكار وفؤاد المهندس، نور الشريف وبوسي، سحر رامي وحسين الإمام، حسن يوسف وشمس البارودي، وآخرهم المخرج محمد سامي ومي عمر، حيث تعاونا معًا في مسلسل ”الأسطورة“ الذي عرض في رمضان الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com