إخلاء سبيل الفنان مدحت تيخا في ”واقعة حشيش“

إخلاء سبيل الفنان مدحت تيخا في ”واقعة حشيش“

المصدر: يوسف القاضي - إرم نيوز

أخلت السلطات الأمنية في مصر، سبيل الفنان مدحت تيخا بعد أن تبين عدم وجود أي قضايا سابقة تتطلب الإبقاء في التحفظ عليه، بعد أن قضى ليلة كاملة داخل قسم شرطة أكتوبر بالقاهرة، عقب ضبطه بمخدر الحشيش.

وقد غادر تيخا قسم الشرطة، بعد دفعه كفالة 5 آلاف جنيه، وإنهاء إجراءات إخلاء سبيله، بعد أن تم الكشف على الفنان جنائيًا، وتبين أنه غير مطلوب على ذمة قضايا أخرى.

وكشفت التحريات، أنه أثناء مرور الفنان بكمين أمني، استوقفه ضابط لفحص تراخيص سيارته، وعثر بحوزته على قطعة من مخدر الحشيش، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وكان الفنان مدحت تيخا، قد ذكر في أقواله إنه يقطن بمنطقة ”هرم سيتي“، وأن الكمين الأمني الذي استوقفه ثابت في تلك المنطقة، وهو دائماً ما يمر عليه أثناء عودته لمنزله عقب انتهاء عمله، موضحًا أن ضابط الكمين سحب منه رخصة قيادته في أحد المرات السابقة، ولم يجددها.

وأشار الفنان في أقواله، إلى أن ضابط الكمين طلب منه رخصة القيادة،على الرغم من علمه بسحبها، فرد عليه الفنان بأنه سبق وأن قام بسحبها، ولم يجددها بعد، لأنه لم يمر على وقت سحبها المدة الكافية التي تتيح له فرصة تجديدها، وعلى أثر ذلك، حدثت مشادة بينه وبين الضابط، وتسببت تلك المشادة في قيام الضابط بتحرير محضر كيدي له، واتهامه بتعاطي المواد المخدرة، على حد زعم تيخا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com