نيللي كريم لـ إرم نيوز: أتمنى عدم التضييق على الفن

نيللي كريم لـ إرم نيوز: أتمنى عدم التضييق على الفن

المصدر: صفوت دسوقي - إرم نيوز

في السنوات الأخيرة، استطاعت النجمة نيللي كريم، أن تحجز لنفسها، مكانًا في مقدمة طابور الموهوبين، بأعمال ”ذات، تحت السيطرة، وسقوط حر“، لاقت إعجاب الجمهور، لأنها تقدم رسالة للمتلقي و تصحح أفكارًا خاطئة في المجتمع.

وعن معايير اختيار أدوارها، قالت نيللي لـ“إرم نيوز“: ”لا يوجد منهج ثابت، ولكن توجد قاعدة ثابتة، لا أحب الابتعاد عنها، وهي تقديم أعمال فنية محترمة، لا أخجل منها بعد عرضها، فالفن رسالة، وليس ترفيها، ولذا اجتهد من أجل العثور على قصة جيدة، تفجر إمكانياتي كممثلة، وتكون مفيدة لجمهوري“.

وحول اتهامها باختيار أدوار تميل للحزن، أضافت: ”بالفعل أتمنى تقديم عمل كوميدي، ولكن حتى هذه اللحظة، لم أجد العمل الذي يشجعني على هذه الخطوة، ولا أتعمد اختيار أدوار حزينة، ولكنني أنظر للمحتوى الفني الجيد والمضمون“.

وتابعت: ”قدمت أكثر من عمل مع شركة العدل، دون أن يكون بيننا عقد احتكار، لأنني ضد ذلك، فيجب أن يترك الفنان حرًا، ومجموعة العدل محترمون، لأنهم يقدمون فنًا من أجل الفن، ولا يبخلون على الأعمال الجيدة“.

وتحدثت نيللي كريم عن فيلم اشتباك قائلة: ”أنا سعيدة بالفيلم، الذي شارك في مهرجان كان، وأتمنى عدم التضييق على الفن، لأنه القوة الناعمة، التي تؤثر في الناس، وتدفعهم لتقديم شيء إيجابي، وعمومًا الحمد لله، تم عرض الفيلم، ونال إعجاب الجمهور والنقاد، كما اعتبر هذا العام سعيدًا لاختيار فيلمي (يوم للستات) للعرض في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي القادم“.

وعن مسلسل أمن قومي، قالت: ”المسلسل الجديد في مرحلة الكتابة، وأتمنى أن أقدم شيئًا جيدًا ومميزًا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com