رشا شربتجي تعود للدراما السورية بعملَين لموسم 2017

رشا شربتجي تعود للدراما السورية بعملَين لموسم 2017

المصدر: خاص - إرم نيوز

بدأت المخرجة السورية رشا شربتجي استطلاع أماكن تصوير مشاهد مسلسل ”شوق“ الذي تعود به إلى الدراما السورية، بعد ابتعادها ما يقارب السنتين أخرجت خلالهما عملين عربيين مشتركين.

وأوضحت شربتجي في تصريح خاص لـ ”إرم نيوز“ أن العمل الذي كتبه حازم سليمان وتنتجه شركة إيمار الشام. يعالج قصة حب في زمن الحرب والأحداث التي تمر بها سوريا، رافضة أن تضيف أية تفاصيل أخرى حتى لا تحرق قصة العمل التي يتم تناولها بشكل مختلف.

وبينت شربتجي أن أبرز النجوم الذين سيشاركون معها في بطولة العمل هم: منى واصف، باسم ياخور، نسرين طافش، سوزان نجم الدين، شكران مرتجى، أحمد الأحمد وغيرهم. مضيفة أن التصوير سيبدأ خلال شهر أيلول/ سبتمبر المقبل.

وحول عودتها إلى الدراما السورية وتوق المشاهدين لعودتها بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها أعمالها السابقة، أوضحت أنها تتوق إلى الدراما السورية الخالصة أكثر من شوق الجمهور لمتابعة عودتها، وأن سعادتها لا توصف، مؤكدة سعيها إلى مواصلة ما بدأته من نجاحات، مضيفة أنها تتوق في ظل الوضع الحالي إلى تقديم أي جهد وأي نتيجة جيدة إلى الدراما السورية.

وأشارت شربتجي إلى أن أسس العمل الحالية في الدراما السورية أفضل من السابق، متمنية أن تتجاوز الدراما السورية أهم أزماتها المتمثلة بالتسويق.

وحول رأيها بالأعمال المشتركة خاصة وأنها قدمت خلال العامين الأخيرين عملين مشتركين ومدى نقل هذه الأعمال لرسالة حقيقية، أكدت المخرجة رشا شربتجي أن أعمالها تحمل أهدافاً حقيقية وموضوعية ورسالة اجتماعية وإنسانية، مشيرة كمثال إلى مسلسل ”سمرا“ والموضوع الجريء الذي طرحه حول مجتمع ”الغجر“ والذين لا يحملون جنسية ويعيشون على هامش المجتمع، والأحوال التي يعيشونها، وبعض المشكلات التي تعترضهم في مسيرة حياتهم.

كما كشفت شربتجي لـ ”إرم نيوز“ أن ”شوق“ لن يكون العمل السوري الوحيد الذي تخرجه بانتظار الموسم المقبل إنما هناك عمل آخر سوري ستعلن عنه حين الانتهاء من مراحل تنفيذ مسلسل ”شوق“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com