كيم كارداشيان تسرق الأضواء من ”كلوي“ بنفس إطلالتها (صور)

كيم كارداشيان تسرق الأضواء من ”كلوي“ بنفس إطلالتها (صور)

المصدر: محمد زين - إرم نيوز

على الرغم من ادعائهما دائمًا أنهما أفضل صديقات، لكن هذا الكلام لا يمكنه وقف التنافس بين كيم وكلوي كارداشيان.

خلال خروجهما في بيفرلي هيلز، ظهرت كيم في إطلالة اقترضتها من الكتالوج الخلفي لأختها، بضفائر أرجوانية جريئة، مثل إطلالة كلوي في عشاء عيد ميلادها يوم الأحد.

لكن ضفائر كيم الجديدة، لم تكن ذات تأثير يُذكر للفت الأنظار عن الحذاء العالي الجريء المفتوح ومطرز بخيوط من الدانتيل حتى الفخذ، مع تيشيرت أسود واسع.

وبعد زيارة إلى طبيب الأمراض الجلدية الخاص بالمشاهير والنجوم، الدكتور سيمون أوراني، حضرت كيم الغداء مع صديقها برتني جاستينيو (33 عاماً) في مطعم باستيو الإيطالي الراقي.

وفي وقت سابق من اليوم، ظهرت كيم على تليفزيون كوين بإطلالتها الجديدة، وهو ما منح المتابعين رؤية للإطلالة المثيرة للغاية بالحذاء العالي حتى الفخذ.

إطلالة كيم الجديدة، قد تكون بمثابة مفاجأة، لأنها قبل أيام قليلة ظهرت بتسريحة شعر غير متناظرة أنيقة وجديدة مقطعة لضفائر من أعلى، ومتطاير من الجزء السفلي.

لكنها خدعت الجميع عندما اعترفت على موقعها على الإنترنت، أنها أخذت ورقة من كتاب كلوي، وغيرت إطلالتها بشعر مستعار.

كما اعترفت: ”كنت أقول دائمًا لفترة طويلة، إنني أرغب في قص شعري، ولذلك في اليوم السابق لعيد ميلاد كلوي، قررت تغيير مظهري بطريقة مختلفة: بشعر مستعار، الجميع يقول إنني غيرت تسريحة شعري، ولكن الأمر كله مجرد وهم، كلوي تعيش قصة حب مع الشعر المستعار، بألوان بدءًا من الأزرق إلى الرمادي“.

11

22

33

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com