سمر عبد العزيز تنهي تسجيل "حلب بتسلّم عليكن" (صور)
سمر عبد العزيز تنهي تسجيل "حلب بتسلّم عليكن" (صور)سمر عبد العزيز تنهي تسجيل "حلب بتسلّم عليكن" (صور)

سمر عبد العزيز تنهي تسجيل "حلب بتسلّم عليكن" (صور)

أنهت الفنانة السورية سمر عبد العزيز تسجيل أغنية منفردة حملت اسم "حلب بتسلم عليكن" كلمات الشاعر صفوح شغالة وألحان نهاد نجار وإنتاج نغم ساوند.

وعبرت عبد العزيز في تصريح خاص لـ إرم نيوز أنها سعيدة جداً بهذه الأغنية التي تقدمها مع فريق العمل كهدية لمدينة حلب السورية التي عانت الكثير جراء الحرب الدائرة في البلاد.

وأضافت أنها قامت بتصوير الأغنية "فيديو كليب" من إخراج ريم عبد العزيز، مشيرة إلى أن "حلب بتسلم عليكن" ستكون جاهزة للبث خلال اليومين المقبلين بعد الانتهاء من كافة العمليات الفنية.

واعتبرت الفنانة السورية أن هذه الأغنية هي رسالة من أبناء حلب وسوريا إلى مدينتهم الجريحة، خرجت من أعماقها لتحمل مع الألم شعور الأمل بقرب انتهاء الأزمة السورية، مؤكدة أن حلب رغم جراحها تبقى ولادة للفن والإبداع والحياة.

وتقول كلمات الأغنية "حلب بتسلم عليكن، وبتقلكن أنتو ع البال.. حالتها شوفة عينيكم، للصبر صارت مثال.. وبتقلكن لا تخافوا عليها، رايات النصر بإيديها".

وحول أعمالها الأخرى أشارت سمر عبد العزيز إلى أنها تهتم الآن فقط بهذه الأغنية بانتظار رد فعل الجمهور وتفاعلهم معها، مضيفة أنها تقرأ حالياً عدداً من النصوص المقدمة لها كممثلة بعدما أنهت تصوير دورها في مسلسل "توب5".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com