أمريكا.. حالة من السخرية اللاذعة بسبب عناق أوباما وكلينتون (صور)
أمريكا.. حالة من السخرية اللاذعة بسبب عناق أوباما وكلينتون (صور)أمريكا.. حالة من السخرية اللاذعة بسبب عناق أوباما وكلينتون (صور)

أمريكا.. حالة من السخرية اللاذعة بسبب عناق أوباما وكلينتون (صور)

تصدّر مشهد العناق بين الرئيس الأمريكي باراك أوباما والمرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية هيلاري كلينتون "تويتر" و"أنستغرام" أمريكا، ما أدى إلى انتشار حالة من السخرية بين جمهور مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية.

وانهال الأمريكيون على ما نشرته الصفحة الرسمية لكلينتون على "تويتر" من صور قديمة تظهر العلاقة القوية التي تجمعها بأوباما، بالتعليقات الساخرة على مشهد العناق الذي تكرر في أكثر من صورة خلال المؤتمر، ليصفه البعض بالرومانسية الديمقراطية، بينما يعتبرها آخرون دليلا قويًا على ثقة أوباما في نجاح كلينتون.

وظهر أوباما في خطاب حماسي الأربعاء الماضي بمؤتمر الحزب الديمقراطي في فلوريدا، ليصف كلينتون بالمرشحة المتفائلة، ومنافسها الجمهوري دونالد ترامب بالمتشائم، من أجل تأكيد دعم الحزب الديمقراطي بأكمله لمرشحة الحزب كلينتون.

وقام البعض بتركيب الصورة وفي الخلفية صور للحرب في مناطق مختلفة، في إشارة منهم إلى أن الإدارة الأمريكية الحالية والمقبلة تتحمل ما يحدث في العالم، بينما قام آخرون بالسخرية بتغير المشهد وتركيب وجه كل من ترامب، والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، على أجساد أوباما وكلينتون، في إشارة للدعم الروسي القوي لترامب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com