غادة عادل: اعتذرت عن ”حجر جهنم“ لهذا السبب

غادة عادل: اعتذرت عن ”حجر جهنم“ لهذا السبب

المصدر: شيرين الجمال - إرم نيوز

كشفت الفنانة المصرية، غادة عادل، عن سر اعتذراها عن المشاركة في مسلسل ”حجر جهنم“ ، خاصة بعد إبداء موافقتها على المشاركة فيه، موضحة أنه تم تغيير موعد عرض المسلسل المتفق عليه.

وأضافت، في تصريحات صحفية: ”اعتذرت عن مسلسل حجر جهنم، رغم إعجابي بالدور، فبعدما اتفقت مع شركة الإنتاج على تصوير هذا العمل لعرضه خارج السباق الرمضاني، وتم تحديد موعد لتصويره على هذا الأساس، فوجئت بتعديل الموعد بما يناسب عرض العمل في شهر رمضان، فاضطررت عندها للاعتذار عنه بسبب تعاقدي على مسلسل الميزان وعدم قدرتي على تصوير عملين في الوقت نفسه“.

ومن جانب آخر، تحدثت غادة عادل عن السبب الذي يمنعها من المشاركة في لجان تحكيم برامج اكتشاف المواهب، قائلة: ”لا أفكر في المشاركة كعضو لجنة تحكيم في هذه النوعية من البرامج، لأن عاطفتي تغلب على عقلي وتفكيري، ولذلك صعب عليَّ أن أحكم على شخص بطريقة مهنية ومحايدة، فهذا الأمر يحتاج إلى أشخاص يمتلكون صفات أفتقر اليها، وربما يكون هذا عيبا في شخصيتي، لكنها الحقيقة التي لا يمكن أن أخفيها“.

وأشارت إلى أنها تستعد حاليًا لتصوير فيلمها الجديد ”بنات روزا“، وهو التعاون الثاني بينها وبين المخرج محمد خان، بعد فيلم ”في شقة مصر الجديدة“، من تأليف الكاتبة وسام سليمان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com