منوعات

أوباما يحافظ على لياقته بممارسة الرياضة في بولندا (صور)
تاريخ النشر: 12 يوليو 2016 6:18 GMT
تاريخ التحديث: 12 يوليو 2016 6:18 GMT

أوباما يحافظ على لياقته بممارسة الرياضة في بولندا (صور)

الصور كشفت عن وجود 5 رجال أمن برفقة الرئيس الأمريكي، وذلك قبل دخوله إلى الصالة الرياضية، التي تدرب فيها قبل عامين.

+A -A
المصدر: أحمد عبدالباسط - إرم نيوز

ظهر الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، للمرة الثانية في أقل من عامين، داخل صالة رياضية بأحد فنادق بولندا، وهو يمارس الرياضة، داخل نفس ”الجيم“ الذي تدرب فيه من قبل خلال تواجده في بولندا.

وأظهرت الصور الجديدة الرئيس الأمريكي في فندق ”ماريوت وارسو“، وهو يقف على الدراجة مرتديًا ”تي شيرت“ أسود، وسماعة أذن وردية اللون، كما ظهر الرئيس الأمريكي عاجزًا عن رفع أكثر من 3 كيلو فقط من الحديد، خلال قيامه بأداء التدريبات الرياضية في الجيم.

1

ويتواجد ”أوباما“ في العاصمة البولندية، في إطار سلسلة من الزيارات التي قام بها لعدد من دول أوروبا، وشكلت بولندا المحطة الأولى فيها، والتي سعت إدارته من خلالها إلى تخفيف قلق حلفاء الولايات المتحدة الأمريكية في حلف شمال الأطلسي، الذين يخشون من التحركات الروسية في أوكرانيا.

وكشفت الصور، عن وجود 5 رجال أمن برفقة أوباما، وذلك قبل دخوله إلى الصالة الرياضية، التي تدرب فيها قبل عامين، حين زار بولندا أثناء احتفالها بمرور 25 عامًا على عيد الاستقلال الخاص بها.

4

وعلى غرار الزيارة الأولى، ظهر أحد المواطنين داخل الصالة الرياضية يمارس تدريباته بالقرب من الرئيس الأمريكي، وكان الحرس الخاص بـ“أوباما“ كان قد أبلغ ”سي إن إن“ خلال الزيارة الأولى، بأنهم لم يطلبوا من زوار الصالة الرياضية مغادرتها خلال تواجد الرئيس الأمريكي، مؤكدين أنهم لا يشكلون خطرًا عليه.

3

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك