لوسي: لم أعتزل الرقص.. ورفضت ”ليالي الحلمية“ لأسباب مادية

لوسي: لم أعتزل الرقص.. ورفضت ”ليالي الحلمية“ لأسباب مادية

المصدر: شيرين الجمال - إرم نيوز

كشفت الفنانة والراقصة المصرية لوسي، عن سبب ابتعادها عن السينما، طيلة السنوات الماضية، موضحة أن كل الأعمال التي عرضت عليها دون المستوى.

وأضافت لوسي، في تصريحات صحفية: ”لا يمكن أن أشارك في فيلم لمجرد العمل في السينما، لأنني أخاف على تاريخي الفني، واسمي الذي صنعته بعد عناء كبير، ولذلك أرفض المشاركة في الأعمال الذي يسمونها بالأفلام التجارية، وأنتظر الفرصة المناسبة للعودة مرة أخرى إلى السينما“.

وعن سبب عدم اعتزالها للرقص حتى الآن، علقت: ”لا أفكر في اعتزال الرقص حاليًا، لأنني ما زلت صغيرة، وطالما بقيت قادرة على الوقوف على المسرح، فلا مانع في ذلك، لكن هذا لا يعني أنني سأظل أرقص حتى الموت، بالتأكيد سيأتي اليوم الذي أعتزل فيه الرقص“.

وتحدثت عن سبب اعتذارها عن المشاركة في الجزء السادس من مسلسل ”ليالي الحلمية ”، معلقة: ”ما حدث أن شركة الإنتاج المسؤولة عن العمل عرضت علي مليوني جنيه، ووجدت أنه لا يتناسب مع اسمي أو مع قيمة العمل الفني، وأبلغتهم أنني يمكن أن أجامل في أجري بعض الشيء، لكن ليس إلى هذه الدرجة، ووجدتهم يرسلون إليّ مع بعض الأطراف، أنهم لا يقدرون على دفع أجري المتعارف عليه في السوق، وأكدت لهم أنني يمكن أن أتنازل عن مليون جنيه منه وليس أكثر، وبعدها انقطع التواصل بيننا، فأعلنت اعتذاري عن العمل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com