نبيل الحلفاوي يخطف الأضواء من يحيى الفخراني في ”ونوس“

نبيل الحلفاوي يخطف الأضواء من يحيى الفخراني في ”ونوس“

المصدر: سماح المغوش – إرم نيوز

لاقى المسلسل المصري ”ونوس“ استحسانا كبيرا لدى الجمهور العربي، معتبرين أنّ هذا العمل جاء على قمة الأعمال المصرية التي قدمت في رمضان.

ورأى متابعون أن الفنان المصري القدير يحيى الفخراني، تفوق على أسماء كبيرة برزت في رمضان هذا العام مثل الفنانين عادل إمام ومحمود عبدالعزيز.

في المقابل، وفي كواليس العمل ذاته، أشاد الجمهور بأداء الفنان المصري نبيل الحلفاوي في ”ونوس“، الذي شارك الفخراني بطولة العمل من خلال شخصية ”ياقوت“.

ويعد هذا العمل بمثابة عودة قوية للحلفاوي الذي ابتعد زمنا طويلا عن الشاشة، حيث رأى كثيرون أنه تفوّق على نفسه في أدائه العالي ولعبه الدور ببراعة.

ووجّه مغرّدون رسائل شكر وإعجاب لنبيل الحلفاوي، لأدائه المتميز، حيث قالت ”غنى زاهر“: ”ألف مبروك على نجاح ونوس مسلسل تحفه، ياريت يا قبطان تكون موجود علي طول، وكل سنه وحضرتك بخير يارب“.

ورأى ”آشو“ أنّ العمل جدير بأن يمثل على خشبة المسرح، حيث قال: ”أمتعتنا يا أستاذ نبيل في ونوس وأتمنى تحويلها لعمل مسرحي فهي جديرة به“.

وأيد ”صبيح سالم السلطان“ بقوله: ”دورك كان مميزاً للغايه في #ونوس وامتزاج واقتباس شخصية #فاوست في تناغم فني رائع مع #الفخراني. مع التحية“.

وشكره بدوره ”شلتوت“: ”أستاذنا العظيم والأهلاوي الصميم والله إنت أبهرّت الجميع في #ونوس وكنت عامل دور عظيم جداً جداً ربنا يحفظك ..شكرًا“.

وقالت ”مروة محمود“: ”بارك الله لك فيما وهبك ربنا يزيد لا توجد كلمات في اللغه قادرة على وصف مدى إعجابى بأداء حضرتك وفريق العمل“.

يذكر أنّ مسلسل ”ونوس“ يسلط الضوء على علاقة الشيطان بالإنسان، حيث يسعى الشيطان ”ونوس“ الذي يلعب دوره الفنان يحيى الفخراني للإيقاع بـ“ياقوت“ وجعله عبدا له، لكن لعبة الشيطان تنتهي بخسارته في النهاية لصالح بني آدم.

ويعد هذا العمل بمثابة محاكاة للعمل الأدبي الكبير، للأديب الألماني غوته، عن رائعته ”فاوست“.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة