تعرّف القصة التي تأثرت بها مادونا حد البكاء

تعرّف القصة التي تأثرت بها مادونا حد البكاء
US pop star Madonna poses on the red carpet arriving for the opening of the "Hard Candy" fitness Center in Berlin on October 17, 2013. AFP PHOTO / ODD ANDERSEN (Photo credit should read ODD ANDERSEN/AFP/Getty Images)

المصدر: متابعات - إرم نيوز

تأثرت نجمة البوب الأمريكية مادونا  حد البكاء خلال رحلة لكينيا عندما استمعت لأب، وهو يروي كيف تعرضت طفلته البالغة من العمر خمسة أعوام للاغتصاب من أحد جيرانه في ضاحية كيبيرا العشوائية بالعاصمة نيروبي.

والتقت مادونا بالرجل خلال زيارة لكيبيرا واحدة من أكبر الضواحي العشوائية في أفريقيا يومي السبت والأحد، وقال متحدث باسمها إنها ذهبت هناك لترى كيف يمكنها أن تساعد في تحسين حياة السكان.

قال تريفور نيلسون الذي يدير مؤسستي ريزينج مالاوي وراي أوف لايت اللتين أسستهما مادونا والذي رافقها خلال رحلتها ”كان حوارا قويا ومزعجا عن واقع العنف في حياة هؤلاء الناس.“

واصطحبت المغنية التي اشتهرت بأغنية (ماتيريال جيرل) أبناءها الأربعة إلى البلد الواقع في شرق أفريقيا، ونشرت مقطع فيديو على موقع انستغرام لأطفالها وهم ينظفون الشوارع والمزاريب ويرسمون الجداريات.

واجتمعت مادونا أيضا مع سيدة كينيا الأولى مارجريت كينياتا يوم الاثنين لمناقشة العمل مع مؤسستها الخيرية لدعم برامج صحة الأمهات والأطفال وتدشين المبادرات لمحاربة العنف على أساس النوع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com