رامز بيلعب بالنار يخيّب آمال الجمهور

رامز بيلعب بالنار يخيّب آمال الجمهور

المصدر: غـيداء باكيـر - إرم نيوز

حل ممثل الأكشن العالمي ستيفن سيغال، ضيفًا للحلقة الخامسة والعشرون، مع الفنان رامز جلال، في برنامج المقالب ”رامز بيلعب بالنار“.

وجاء رد فعل سيغال، خلال استصافته في برنامج ”رامز بيلعب بالنار“ مساء اليوم الخميس، غير متوقع، بعدما كشف الفنان رامز جلال عن مقلبه، حيث حافظ ”سيغال“ على هدوئه، معربًا عن اعجابه بفكرة البرنامج وتنفيذ المقلب.

وكانت أنباء قد ترددت قبل بدء برنامج ”رامز بيلعب بالنار“، عن اعتداء الممثل العالمي ”ستيفن سيغال“ على رامز جلال، وتلقيه عدة ضربات أفقدته الوعي، ونقله لأحد المستشفيات المغربية، وهذا ما جاء عكسه في البرنامج.

وعبّر المغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ عن استيائهم الشديد عن حلقة اليوم التي خيبت آمال الجمهور وأثبتت أن كل ما يتعلق بالبرنامج على الأغلب مفبرك وتم الاتفاق عليه بشكل مسبق.

وقالت ريم: ”قناة mbc طلعت إشاعة انه رامز دخل بغيبوبة نتيجة ضرب ستيفن سيغال لحتى تزيد نسبة المشاهدة، وبالاخر طلع بقمة الاخلاق“.

كما أوضحت منى أنها كانت تنتظر الحلقة منذ بداية الشهر الكريم إلا أنها لم تكن بالمستوى المطلوب.. وأشارت: ”هذي الحلقة الي متحمسة لها من اول رمضان بس وش ذي السخافة اللي طلعت بيها“.

وكتب ناصر ساخرًا.. ”الظاهر كان مقلب علينا مش مع ستيفن“، الأمر الذي أكده أيضا إبراهيم بقوله: ”الواضح أنه حتى دعاية البرنامج كلها التمثيل واحنا اللي انضحك علينا“

لمى القصيبي غردت أيضا على الحلقة قائلة: ”يعني قصة ضرب ستيفن سيغال لرامز ودخوله العناية المركزة كذبة تسويقية علشان الناس يستمروا في متابعة البرنامج“.

واستمرت التغريدات حول فبركة برنامج رامز بيلعب بالنار، وأبدت إيلاف السعيد أن البرنامج مجرد كذبة استخدمها رامز جلال لمصالحه الخاصة، وتابعت: ”فعلا كذابين مجرد تسويق للبرنامج الحين صدقت الناس الي تفول مقالبكم مصطنعة اخس عليكم“.

يشار أن رامز واجه عدة اتهامات بفبركة برنامجه، إلا أنه لم يرد على أي منها، ولم يدافع عن برنامجه حتى الآن، فيما رد أحد العاملين في البرنامج وأكد صحة المقالب وعدم فبركتها، بينما أغلب الجمهور يؤكد أن كل الحلقات مفبركة وهي ليست إلا سيناريو معد مسبقًا ويتم تنفيذه بحرفية جيدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com