بيع متعلقات للمغنية الراحلة ويتني هيوستن في مزاد

بيع متعلقات للمغنية الراحلة ويتني هيوستن في مزاد

المصدر: وكالات – إرم نيوز

بيع زوج من أحذية كرة السلة التي قدمها اللاعب مايكل جوردان للمغنية الراحلة ويتني هيوستن في مزاد مقابل 20 ألف دولار أمس الجمعة، حيث كان جزءاً من أكثر من 100 قطعة من ممتلكات هيوستن تم بيعها بأكثر من نصف مليون دولار لمشترين حول العالم.

وتعد هذه المجموعة التي تضم جوائز ومتعلقات شخصية وأزياء من مصممي الأزياء الراقية بما في ذلك ”دولتشي آند جابانا“ و“مارك باون“ هي أول مجموعة من ممتلكات هيوستن تباع منذ وفاتها في العام 2012 عن عمر 48 عاماً، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.

وغرقت هيوستن في حوض استحمام بفندق في بيفرلي هيلتون، على بعد عدة مبان من دار ”هيريتدغ أوكشنز“ للمزادات، التي باعت ممتلكات ويتني في بيفرلي هيلز أمس الجمعة.

وقالت بات هيوستن، إحدى قريبات المغنية الراحلة ومديرة تركتها، في بيان قرأته مديرة المزاد فيونا الياس قبل بدء المزاد ”هذا هو الوقت المناسب لمشاركة التذكارات التي كانت ويتني تقدرها مع الأشخاص الذين أحبوها وأحبوا موسيقاها“.

وشمل المزاد متعلقات من مراحل حياة ويتني وعملها كمغنية.

وبيع جواز سفر صادر العام 1985 من أول جولاتها العالمية وكانت تظهر فيه كوجه جديد (21 عاماً) مقابل 11250 دولاراً، في حين بيع فستان زفافها على مغني البوب بوبي براون العام 1992 وهو للمصمم مارك باون ومصنوع من الساتان مع قبعة مطرزة وطرحة بيضاء مقابل 15 ألف دولار.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة