شكرًا تامر حسني.. من التسريب إلى الصدارة

شكرًا تامر حسني.. من التسريب إلى الصدارة

المصدر: غـيداء باكيـر - إرم نيوز

بعد تسريب ألبوم الفنان تامر حسني الجديد “عمري ابتدا”، بسبب خطأ تقني من شركة فرنسية تتعامل معها روتانا، اضطر حسني لنشر الألبوم عبر قناته الرسمية في محاولة للرد على تسريب الألبوم.

وكتب حسني “توضيح لمن يهمه الأمر الألبوم بالفعل تم تسريبه وهذا خطأ كبير من شركة توزيع مسؤولة عن توزيع الألبوم في الخارج كما أوضحت لي شركة روتانا”.

وتابع عبر “فيسبوك“: “قدر الله وماشاء فعل فاضطريت اطرح الأغاني عندي واللي مهون عليا بصراحة ردود افعالكم الجميلة شكراً لكل الناس التي كانت تحاول ان تمنع تسريب الألبوم”.

ونشر تامر على قناته الرسمية على موقع يوتيوب العالمي 10 أغنيات من الألبوم الجديد الذي حمل عنوان “عمري ابتدا” وهي: يا مالي عيني، شكرا أنك في حياتي، يا بعيد، كان في واحدة، يا عيون، نفس الحنين، الحارس الله، كداب و اناني، فاض بيا، عمري إبتدا.

وتصدر هاشتاج #شكرا_تامر_حسني تويتر مصر، وسط آراء الجمهور حول الألبوم، وأكثر الأغنيات التي نالت إعجابهم.

وأشاد محمد ابراهيم بالألبوم الجديد حيث غرّد عبر “تويتر“، “شكرا يا حبيب الملايين على الألبوم المميز دا ودايما كدا مشرف جمهورك”.

وكتب مغرد باسم “أجمل هدية”، “إن شاء الله ربنا هيديك على قد تعبك متفقدش الامل انت اقوى من اى حاجه .. احنا بنتقوى بيك”.

وبتغريدة أخرى من “ذا برنس” اتفق بها مع سابقيه من المغردين، إذ قال: “بجد وبعيد اني واحد من جمهورك بس الألبوم مشرف بجد، ويتفق ع الكلامي الكل جمهور ونقاد مفيهوش غلطة واحده، شكرا ياعالمي”.

من جانبها شكرت شهد، النجم على إحساسه الرائع بقولها: “شكرا على إحساسك الي ميتوصفش في أغنية نفس الحنين الي تخلي الواحد يعيط”.

وأكد مصطفى محمد أنه يعتبر حسني من الفنانين الذين يحترمون مهنتهم ومستمعيهم، حيث كتب “الفنان الى بيحب شغلة وبيحترم جمهورة وبيقعد سنتين احتراما لجمهور علشان يسمعهم حاجة حلوة”.

يشار أن الفنان تامر حصل على استقبال أسطوري بمجرّد نشر بوستر ألبومه الجديد، وتصدّر ألبومه وحقق 2.5 مليون في يوم واحد، بعد أن كتب على غلاف الألبوم جملة ” شكراً إنك في حياتي”، وطالب عشاقه بإعادة مشاركة الرسالة لكلّ عشاقهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع