‫نادين نجيم تغرّد لتيم حسن: راجعتلك حبيبي‬‎

‫نادين نجيم تغرّد لتيم حسن: راجعتلك حبيبي‬‎

المصدر: خاص – إرم نيوز

تبدي الفنانة اللبنانة نادين نجيم، بطلة مسلسل ”نص يوم“ إلى جانب النجم السوري تيم حسن، تفاعلاً كبيراً مع متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، حيث تغرد يومياً محمّسة المتابعين.

وغردت النجمة، التي تلعب دوراً ”شريراً“ في العمل -الذي يعرض في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي على قناة إم بي سي دراما- متفاعلة مع رواد ”تويتر“ الذين استفسروا منها عن سر غيابها عن الحلقات الأخيرة من المسلسل ”أولكن اليوم بترجع ميسا؟ وإذا رجعت رح تكون مين؟ ميسا أو مش ميسا؟ ما بعرف إذا عرفتوا شي عنا طمنوني . ميار اشتقتلك راجعتلك حبيبي“.

الأمر الذي زاد من تشويق جمهورها الذي ألحّ عليها بالسؤال عن سر اختفائها وإلى أين ستيسر الأمور، لتجيبهم النجمة اللبنانية ممازحة ومثيرة فيهم الفضول ”طيب أنا رايحة هلأ كفي شغلي بخلص وبرجعلكن بعد الظهر طمنوني اذا شفتوها انتبهوا على ميار بغيابي“.

وعادت نجيم، لترد على متابعيها ”طولوا بالكن عليي. رح أطلع رح أرجع كل شي بوقته حلو.. اتركوني عم بصرف المصاري هلا.. بس يخلصوا بشوف كيف بدي دبر حالي …هانت عنصر التشويق صعب بس حلو“.

4

وتطلّ نجيم على المشاهدين في رمضان الحالي بدور مختلف عما قدمته سابقاً حيث تلعب في ”نص يوم“ شخصية ”يارا“ وهي مجموعة نساء في امرأة واحدة، إن جاز التعبير، حيث بدأت القصة بظهور ”يارا“ الفتاة الشابة الجميلة التي تعرّف إليها ”ميار“ الذي يجسد دوره النجم تيم حسن، وتربت في دار للأيتام، وعاشت طفولة قاسية، وتعرّضت للكثير في حياتها جعلتها تنظر بسوداوية إلى المجتمع، لتنشأ محترفة للنصب والاحتيال.

تمضي أحداث العمل، المأخوذ عن قصص أجنبية، لتتزوج ”يارا“ من ”ميار“ لينكشف أمرها لاحقاً حيث تتركه بعد أن سرقته بالشراكة مع ”جابر“ الذي تربت معه في الميتم، ليكتشف ”ميار“ فيما بعد أنها ليست ”يارا“ الفتاة التي كان والده كافلاً لها، وأنها انتحلت شخصيتها، وتعثر الشرطة على ”يارا“ الحقيقية مقتولة ومدفونة في خربة بإحدى الضيعات، لتتصاعد الأحداث، إذ يقرر ”ميار“ أخذ حقه بيده والبحث عن زوجته.

الفنانة اللبنانية أعربت، في تصريحات صحفية، عن سعادتها بالعمل، وهو من إخراج سامر البرقاوي، بسبب ما لقيه من رواج ونسب مشاهدة، مؤكدة أن الأحداث المقبلة ستكشف ”مفاجآت غير متوقعة“.

Music-Nation-MBC-Group-Ramadan-2016-Nos-Yom-Nadine-Njeim-Taim-Hassan-6

ثنائيتي مع تيم حسن تثير غيرة كثيرين

كما عبرت نجيم عن سعادتها بالثنائية التي تجمعها بتيم حسن، فبعد ”تشيللو“ الذي مثلا فيه معا في رمضان الماضي، ها هي تطل من جديد معه في ”نص يوم“ وعن ذلك قالت ”إن نجاح هذه الثنائية يستفز غيرة كثيرين، فهم يحسدونني ويحلمون بثنائية مشابهة، أنا سعيدة لأنني ناجحة في هذه الثنائية، وتيم حسن ممثل استمتعتُ بالعمل معه، ويمكن القول إننا نكمل بعضنا بعضاً، فلا أستطيع القيام بما قمتُ به في ”تشيللو“ من دونه وهو كذلك. وفي هذا المسلسل نحن نكمل بعضنا أيضاً وندعم بعضنا“.

العمل الذي وصفته نجيم بـ ”البوليسي التشويقي الدرامي الرومانسي“، ترى أنه ”متكامل من حيث التقنية العالية في التصوير والإخراج والحبكة الدرامية والكتابة“.

وعن استياء البعض من ظهورها بدور قاتلة شريرة انتهازية أكدت نجيم أن هذه الشخصيات لا تشبهها لكنها حريصة على الظهور بشكل مختلف وبشخصيات جديدة ومركبة. وعلى الجمهور أن يترقب تطور الأحداث، وفق قولها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com