السبكي يرد على اتهامه بطلب صور مثيرة من فنانة شابة (صور)
السبكي يرد على اتهامه بطلب صور مثيرة من فنانة شابة (صور)السبكي يرد على اتهامه بطلب صور مثيرة من فنانة شابة (صور)

السبكي يرد على اتهامه بطلب صور مثيرة من فنانة شابة (صور)

خرج المنتج المصري محمد السبكي، عن صمته ردًا على الاتهامات التى وجهت إليه، بشأن طلبه من الفنانة الشابة، شيري، بإرسال صور مثيرة لها.

وكتب أدمن الصفحة الرسمية للسبكي، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ردًا على الاتهامات التي وجهت له مؤخرًا، بعدما نشرت إحدى الفنانات محادثة دارت بينهما: "طب نقول كمان، ولو أن الموضوع مش مستاهل توضيح، ده الأكاونت الوحيد للمنتج محمد السبكي على فيسبوك، والبيدج الرسمية لشركة محمد السبكي للإنتاج السينمائي، معروفة للناس كلها".

وأضاف: "أي أكاونت تاني بيتكلم بلسان محمد السبكي، أكيد مش بتاعه، وإحنا من ناحيتنا بناخد كل الإجراءات الممكنة ضد أي أكاونت أو بيدج تنتحل شخصية المنتج، أو تتكلم باسم شركة محمد السبكي".

وأوضح: "وياريت الناس اللي دايرة بكلام ملوش أي معنى، وناس وراهم بتردد نفس الكلام وخلاص، تتأكد من الكلام قبل ما تقوله أو تردده، طبعا إلا لو إن الكلام جاي على هواهم أو مبسوطين بترديده وخلاص".

يذكر أن فنانة شابة، تدعى "شيري" كانت قد نشرت محادثة جمعتها بصفحة منسوبة للمنتج محمد السبكي، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يطالبها فيها بإرسال صور مثيرة لها من أجل العمل معه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com