بسبب ساق البامبو..  سعاد العبد الله تعتذر لخادماتها الفلبينيات (فيديو)
بسبب ساق البامبو.. سعاد العبد الله تعتذر لخادماتها الفلبينيات (فيديو)بسبب ساق البامبو.. سعاد العبد الله تعتذر لخادماتها الفلبينيات (فيديو)

بسبب ساق البامبو.. سعاد العبد الله تعتذر لخادماتها الفلبينيات (فيديو)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لبطلة مسلسل “ساق البامبو” الفنانة الكويتية سعاد العبدالله تتحدث فيه مع مجموعة من العاملات الفلبينيات، وتطلب منهن ألا يكرهنها، لأنها شخص لطيف جدا.

وحسب ما ذكرت الإعلامية الكويتية ليلى أحمد عبر حسابها على” انستغرام”، تم تصوير الفيديو دون علم سعاد العبدالله، التي كانت في طريقها مع صديقة لها لتقديم واجب عزاء لإحدى العائلات الكويتية، فطلبت منها صديقتها أن تنزل قليلا، ووجدت العاملات الفلبينيات بانتظارها، وتجمهرن حولها بهذه الطريقة.

ويحصد مسلسل" ساق البامبو" يوما بعد يوم مزيدا من إعجاب المشاهدين، وخصوصا مع أداء الفنانة سعاد العبدالله التي، رغم قسوة دورها وظهورها بدور المستبدة، تحظى بإعجاب ومحبة متزايدين من الجمهور، لبراعتها في تقديم شخصية " غنيمة".

العمل الذي يناقش قضية العمالة الأجنبية في الكويت، وخصوصا الفلبين، بسبب زواج راشد من الخادمة جوزفين، وتظهر فيه سعاد العبدالله قدرا كبيرا من العنصرية مع حفيدها، الذي يحمل ملامح والدته الفلبينية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com