ما حقيقة فسخ "روتانا" لتعاقدها مع شيرين عبد الوهاب؟

ما حقيقة فسخ "روتانا" لتعاقدها مع شيرين عبد الوهاب؟

 كشف مسؤول عن شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات في مصر حقيقة فسخ التعاقد مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أزمتها الأخيرة.

وكانت مواقع صحفية والعديد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن على مواقع التواصل الاجتماعي تداولت خلال الساعات الماضية أنباء عن قيام الشركة بفسخ تعاقدها مع "شيرين" بعد أزمتها الأخيرة، وحجزها في مستشفى للأمراض النفسية وعلاج الإدمان.

وقال سعيد إمام إن "كل الأنباء التي تم تداولها حول فسخنا التعاقد مع شيرين عبد الوهاب غير صحيحة. عقدنا معها ما زال قائما، ونتمنى عودتها السريعة إلى فنها وجمهورها في الوطن العربي، فهي فنانة كبيرة وما زال لديها الكثير لتقدمه".

وحول حالتها الصحية أكد إمام لـ "إرم نيوز" أنه "لا يعرف مستجدات حالتها الصحية، متمنيا لها العافية والشفاء العاجل".

وتعرضت الفنانة الشهيرة، منذ الأسبوع الماضي، لأزمة كبيرة دخلت على إثرها أحد مستشفيات الصحة النفسية في العاصمة المصرية القاهرة.

وفاجأت "عبد الوهاب" التي تمكث في المستشفى، أمس الإثنين، متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بإلغاء متابعة كافة الحسابات في فيسبوك، والإبقاء على متابعة طليقها الفنان حسام حبيب فقط.

وتأتي خطوة إلغاء حساب شيرين كافة الحسابات التي تتابعها والإبقاء على حسام حبيب عقب تصريحات أدلى بها حبيب، مؤخرا، مع الإعلامي عمرو أديب، أكد في بعضها دعمه لها ونفى تصريحات نُسبت له بأنه لا يريد معرفتها مرة ثانية.

ولم يتسن لـ"إرم نيوز"، حتى الآن، التأكد من حقيقة ما إذا كانت "شيرين" ألغت فعلا متابعة الحسابات أم أن أحداً غيرها يدير الحساب وقام بذلك.

ويتجاوز عدد متابعي الفنانة المصرية نحو 16 مليون متابع.

وفي نفس السياق، أعلنت نيابة شرق القاهرة، الإثنين، حفظ التحقيقات في البلاغات المقدمة من شيرين عبد الوهاب ضد طليقها حسام حبيب، بعد اتهامها له بسرقة سيارتها والعنف الأسري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com