ما السبب وراء نجاح أكشاي كومار؟

ما السبب وراء نجاح أكشاي كومار؟

نيودلهي – قال الممثل الهندي الشهير أكشاي كومار إنه يعتقد أن نجاحه مجرد حظ.

ونقلت صحيفة ”إنديان إكسبريس“ عن أكشاي القول اليوم الأربعاء لدى سؤاله حول وصفه لمسيرته الفنية التي امتدت 25 عامًا ”إنه حظ . في حقيقة الأمر 60 إلى 70 % حظ . إنني محظوظ للغاية أن الأمور جرت بالنسبة لي بهذه الصورة“.

وأضاف أكشاي ”نعم أعمل بجد، وقد اخترت أفلامًا جيدة وأخرى سيئة، ولكن عامل الحظ دائمًا موجود. عندما أدخل استوديو وأرى الكثير من الشباب الواقفين خارج الاستديو يريدون العمل في مجالنا أنظر لوجوههم وأقول هذا الفتى يبدو وسيمًا وهذه الفتاة جميلة، وكل منهم يسعى جاهدًا ليكون ممثلاً منذ سبع أو عشرة أعوام ، لماذا ؟ هل هم ليسوا موهوبين“.

وأوضح ”في الحقيقة، كل منهم لديه كل المواصفات التي تجعله أو تجعلها ممثلاً أو ممثلة جيدة، ولكن لا يملك أي منهما عامل الحظ. لقد عملت بجهد كبير ولكن للحظ دورًا في حياتي“.

 يذكر أن آخر أعمال كومار هو فيلم ”Housefull 3“ وهو فيلم رومانسي كوميدي هندي، من المقرر أن يتم عرضه في القاعات السينمائية في 3 يونيو 2016. الفيلم من إخراج ساجد-سرحاد وإنتاج ساجد ناديادوالا، والبطولة عادت للممثل أكشاي كومار إلى جانب الممثلة جاكلين فيرنانديز، أبهيشيك باتشان، نرجس فخري، ومجموعة من النخبة من نجوم الساحة البوليوودية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com