ماذا قال نجوم سوريا عقب تفجيرات طرطوس وجبلة؟

ماذا قال نجوم سوريا عقب تفجيرات طرطوس وجبلة؟

المصدر: موسى عبدالله – إرم نيوز

استنكر بعض نجوم سوريا، عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، التفجيرات الإرهابية التي طالت مدينتي طرطوس وجبلة -غرب سوريا- أمس الإثنين، وأدت إلى سقوط أكثر من 150 قتيلاً وعشرات الجرحى.

 الممثل باسم ياخور كتبت عبر صفحته الرسمية على فيسبوك ”الرحمة والخلود لأرواح الشهداء الذين ارتقوا في التفجيرات الهمجية التي استهدفت طرطوس وجبلة..والشفاء لكل الجرحى يارب“.

أما النجم قصي خولي فنشر عبر حسابه الرسمي على تويتر صورة حداد وعلق قائلاً ”مثل الشجر منموت ما مننحني، الله يرحم شهداء سوريا ويشفي الجرحى، سوريا حرة أبية عصية على الأخذ، يا الله خلي عينك على سوريا“.

في حين نشرت الفنانة شكران مرتجى عبر حسابها على انستغرام صورة سيدة عجوز وأرفقتها بعبارات ”كثيرات في وطني، في كل بيت وعلى كل ناصية، أن تنتظر أو تبكي، دموعهن لؤلؤ منضود، كيف لا والجنة تحت أقدامهن، الرحمة لشهداء شوريا اليوم وكل يوم“.

بينما نشرت الممثلة إمارات رزق عبر حسابها على انستغرام صورة لشاطئ مدينة طرطوس قبل التفجيرات وقالت ”طرطوس اليوم الصبح هيك كانت، ما رح يقدر إرهابكم يقتل حنيّتها وجمالها، الرحمة لأرواح الشهداء“.

أما المغنية رويدا عيطة فاكتفت بالقول عبر حسابها على تويتر ”طرطوس غرقانة بدمّا، حسبي الله ونعم الوكيل“.وعلّقت النجمة سوزان نجم الدين عبر حسابها على انستغرام ”لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، اللهم ارحم شهداءنا في الأمس واليوم والغد، وارحم عذابنا وعذاب أوطاننا يا الله يا رحيم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com