كيم كارديشيان تتسبب في فوضى خلال زيارتها لبريطانيا (صور)

كيم كارديشيان تتسبب في فوضى خلال زيارتها لبريطانيا (صور)

المصدر: ياسمين عماد - إرم نيوز

قضت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارديشيان 48 ساعة في العاصمة البريطانية، للترويج عن العلامة التجارية الفريدة الخاصة بها.

وبحسب صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، وصلت كارديشيان للعاصمة لندن، لحضور فعاليات لا يحضرها غالبًا سوى الملوك وكبار الشخصيات، وقد شغلت كيم البريطانيين بطريقتها الأنيقة من خلال:

كيم 10

ثلاث اختبارت للحمل على ارتفاع 32 ألف قدم: خلال رحلتها الجوية ومن داخل الطائرة، نشرت كيم صورًا لثلاث اختبارات حمل تحت ”نوبات هلع“، حيث أعربت عن خوفها من أن تحمل مرة أخرى بعد تحذير الأطباء لها لما فيه من خطر على صحتها، وتبعتهم بصورة تعلن سلبية نتيجة الاختبارات.

احترس أيها الزوج: لدى وصولها لندن، بدت الأمور غير مستقرة مع زوجها، كاني ويست، فقد قام حارس كيم الشخصي بإبعاده عن طريقها.

وقت التسوق: المحطة التالية في نفس اليوم كانت في متجر فيفيان ويستوود الشهير بأزيائه الراقية في تشيلسي، والذي ظل فاتحًا أبوابه لمدة ثلاث ساعات بعد موعده المقرر، للإغلاق من أجل استقبال الزوجين.

كيم 6

عنق كيم: ظهرت كيم في التاسعة مساء مرتدية قلادة ذهبية حول عنقها يبلغ ثمنها 315 جنيه إسترليني، وقد طبع عليها عبارة جريئة، ”مثيرة“، ووفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن تلك القلادة ربما تعود للشريط الجنسي الذي نشر لها في العام 2007، وهو الذي كان سببًا في شهرتها بعد ذلك.

صور سيلفي في جناح النوم وسماع شخير زوجها: في الرابعة والنصف من صباح السبت، لم تستطع كيم النوم في الجناح الخاص بها، نشرت صورة خاصة بها مع زوجها تحت تعليق ”عادة لا أستطيع النوم في لندن، هل تسمعون شخير زوجي؟“

الإفطار: نشرت ملكة السيلفي صورة لوجبة الإفطار الخاصة بها، والتي تكلفت 27 جنيه إسترليني التي تضمنت العصائر الطازجة والحلويات والبيض المخفوق.

كيم

جاذبية كبرى: بحلول الواحدة ظهرًا، ظهرت كيم في فستان باللون الوردي الخوخي، لإلقاء كلمة أمام الجمعية الجغرافية الملكية لمجلة فوغ، تحت عنوان الأزياء والصداقة، وكشفت في طريقها للجمعية لجمهورها عن إحدى أصولها الشهيرة، مؤخرتها.

رفقة الأصدقاء: خلال استعدادها لإلقاء كلمة في حدث مجلة فوغ، نشرت لها صورة على موقع انستغرام بصحبة خبيرة فن المكياج، تشارلوت تيلبوري، التي قابلتها أول مرة في ملهى أنابيل الليلي.

كيم 7

التجول بالملابس الداخلية: في طريق عودتها إلى دورتشستر يوم السبت بعد الظهر، ارتدت كيم زيا أسود اللون مكوناً من قميص نوم قصير من الحرير مع سترة البيسبول، وقلادة، ونظارة شمس، وهي بالطبع ممسكة بهاتفها الخلوي في يدها .

وقت التسوق مرة أخرى: احتشدت الجماهير حول كيم وكايني عند مغادرتهما متجر روبيرتو كافالي، ما استدعى وجود الشرطة لإخراج النجمين من بين الحشود، وقد ساء الأمر حينما أصبح مئات المعجبين عدوانيين واندفعوا نحو سيارة كيم.

كيم 2

المغادرة لروما: انطلق الزوجان يوم الأحد إلى روما، من أجل الاحتفال بذكرى زواجهما الثاني، واختارت كيم مظهرًا أشبه بمظهر أودري هيبورن في فيلم ”رومان هوليداي“ لكن مع فستان بسحاب من الأمام، بينما ارتدى كاني تي شيرت طبع عليه صورة والدته الراحلة، دوندا ويست.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com