ميريام فارس: رفضتُ المشاركة في تحكيم برامج المواهب
ميريام فارس: رفضتُ المشاركة في تحكيم برامج المواهبميريام فارس: رفضتُ المشاركة في تحكيم برامج المواهب

ميريام فارس: رفضتُ المشاركة في تحكيم برامج المواهب

أكدت المغنية اللبنانية ميريام فارس أنها تلقت عروضاً كثيرة من برامج وقنوات كبيرة للانضمام إلى لجان التحكيم في برامج اكتشاف المواهب إلا أنها رفضتها جميعاً.

وتابعت المغنية حديثها، في مؤتمر صحفي أقيم أمس الأحد في العاصمة المغربية الرباط؛ حيث تشارك في مهرجان موازين "دائماً يكون الاعتذار من جانبي؛ لأن شغلي لا يسمح لي بالبقاء في بلد معين والتركيز على برنامج معين".

وأضافت، وفقاً لرويترز "ربما مع الأيام أفكر أن أتفرغ للأمر وأتوقف لفترة عن تقديم الحفلات وعدم التنقل من بلد لآخر من أجل تجربة كهذه".

وأردفت الفنانة الاستعراضية أنها تعشق الوقوف على المسرح والتنقل من بلد إلى بلد للغناء وتقديم عروضها الفنية، إلا أن تجربة "المسرح الغنائي" تبقى حلماً مؤجلاً بالنسبة لها بسبب ضيق الوقت.

وقالت ميريام، التي اشتهرت بتقديم أغانٍ ذات إيقاعات راقصة مصحوبة بأداء استعراضي مفعم بالحيوية "تلقيت عروضاً كثيرة لكن المسرح الغنائي يحتاج إلى وقت كبير"، متابعة "يحتاج إلى تمارين وبروفات والتفرغ التام والتخلي عن باقي الأعمال الفنية من أجل المسرح الغنائي."

وأشارت المغنية اللبنانية (33 عاماً) إلى أنها تفرغ مواهبها الاستعراضية من خلال الأغاني التي تقدمها أو التمثيل، منوهة بأن مسلسلها التلفزيوني الأخير "اتهام" لاقى استحسان الجمهور ووسائل الإعلام.

وقالت ميريام إن مهرجان موازين إيقاعات العالم، المقام في المغرب في الفترة من 20 إلى 28 مايو/ أيار، "من أكبر المهرجانات التي تقام بالشرق الأوسط" ومعروف بأنحاء العالم، منوهة إلى أنها تفتخر أنها شاركت لأكثر من مرة بهذا المهرجان وتلتقي بالجمهور الذي جاء من كل الدول"، وفق قولها.

وقدمت المغنية، التي منحها الإعلام لقب "ملكة المسرح"، حفلها مساء أمس الأحد على مسرح النهضة بالرباط في ثاني مشاركة لها بالمهرجان بعد دورة 2010 .

وتنظم جمعية مغرب الثقافات المهرجان الذي يعد الأبرز في المغرب لاستقطابه سنوياً كبار نجوم الغناء العرب والأجانب.

وقدمت ميريام فارس 7 ألبومات غنائية خلال مشوارها الفني حتى الآن كان آخرها "آمان" في العام 2015، إضافة لخوضها تجربة الفوازير عبر شاشة قناة (القاهرة والناس) والتي جاءت بعنوان "فوازير ميريام".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com