ايشواريا راي تطلّ في ”كان“ بأحمر شفاه غريب

ايشواريا راي تطلّ في ”كان“ بأحمر شفاه غريب
Actress Aishwarya Rai poses on the red carpet as she arrives for the screening of the film "Mal de pierres" (From the Land of the Moon) in competition at the 69th Cannes Film Festival in Cannes, France, May 15, 2016. REUTERS/Eric Gaillard

المصدر: وداد الرنامي – إرم نيوز

أطلّت النجمة الهندية ايشواريا راي (42 عاماً) في مهرجان ”كان“ بشكل فاجأ الحضور والمتابعين للحدث الفني الأبرز؛ حيث وضعت أحمر شفاه بلون جريء جداً وغير متوقع.

وحضرت راي، بهذه الإطلالة، عرض الفيلم الفرنسي “ Mal de pierres“ الذي تقوم ببطولته ”ماريون غوتيار“، الممثلة الفرنسية الحاصلة العام 2007 على اوسكار عن فيلم ”الحياة الوردية“ الذي يحكي حياة المغنية ”اديث بياف“.

لون أحمر الشفاه الذي وضعته راي ”ليلكي“ يشبه لون الخزامى، وهو لائق على الفستان المزركش الذي ظهرت به النجمة الهندية، لكنه لم يمر دون إثارة انتباه المصورين وضيوف المهرجان. وسيكون لزوجة ”ابهيشيك باتشان“ إطلالة أخرى على السجادة الحمراء يوم عرض فيلمها ”Sarbjit ”.

وتعتبر ملكة جمال العالم العام 1994 والوجه الإعلامي المعروف لـ ”لوريال“، من الضيوف الدائمين بمهرجان ”كان“ السينمائي، وهي متعودة على الأضواء منذ أزيد من 20 عاماً، ولا تخشى الظهور أمام العدسات بأي مظهر مهما كان غريباً.

وسبق أن ورد اسم ايشواريا راي في قائمة ”أسوأ“ إطلالات ”كان“ للعام الماضي، عندما ظهرت لأول مرة بفستان أخضر من تصميم اللبناني ايلي صعب، وأحمر شفاه داكن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com