منوعات

جورج وسوف يكشف حقيقة منعه من دخول كندا  (فيديو)
تاريخ النشر: 07 مايو 2016 19:26 GMT
تاريخ التحديث: 07 مايو 2016 20:18 GMT

جورج وسوف يكشف حقيقة منعه من دخول كندا  (فيديو)

النجم السوري أظهر جواز السفر والتأشيرات والفيزا لكندا، وقال: حبايب قلبي، أنا إنسان طول عمري صادق، بروح ضحية شيء بصير غلط.

+A -A
المصدر: شيرين الجمال - إرم نيوز

نشر النجم السوري، جورج وسوف، مقطع فيديو، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك“، يكشف من خلاله، حقيقة منعه الدخول إلى كندا، فضلاً عن ذكره للسبب الرئيس وراء إلغاء حفلاته الغنائية في كندا.

وقال وسوف، في رسالته المصورة: ”حبايب قلبي، أنا إنسان طول عمري صادق، بروح ضحية شيء بصير غلط، أنا عشان حفلات كندا اللي أتلغت زعلت كتير، كنت في دبي أستعد للسفر إلى كندا، فجالي تليفون اتصال من المتعهد يوسف حرب، يبلغني فيه أنه سيلغي حفلات كندا، بحجة عدم وجود إقبال على الحفلات، فأجتبه: ”هيدا مش حكي، أنا حاكي على صفحتي ومخبر حبايبي إني جاي شوفهم في كندا عشان عندي 4 حفلات“.

وأضاف: ”وأنا أعلم أن الحفلات كان الإقبال عليها كبيرا جدًا، لكنه للأسف أخذ القرار من غير ما يرجعلي، وألغى الحفلات، وهو ما تسبب لمتعهدي هذه الحفلات بخسائر مادية كبيرة“.

وتابع جورج: ”أنا أعتذر منهم، ولو كنت أعرفهم مباشرة لتواصلت معهم لأنقذ الموقف، لكن يوسف تصرف كما شاء، ولا أعرف سبب ما فعله، رغم أنه صديق، ووقفت بجانبه في بداياته، يوسف حرب لم يكن هكذا، سبحان الله، أوقات الشيطان بيفوت براس بني آدم، رغم أنه راجل وجدع وصادق“.

ثم أظهر جواز سفره والتأشيرات والفيزا لكندا، لكي ينفي الشائعات التي دارت حول وجود قرار يمنعه من دخول كندا.

واختتم: ”كنت أعد الناس بأني سأكون على باخرة Stars On Board، لكني ألغيت مشاركتي عشان بخاف لو غرقت ما بعرف أسبح“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك