هل تستطيع أحلام العودة إلى الأضواء؟ (صورة)

هل تستطيع أحلام العودة إلى الأضواء؟ (صورة)

المصدر: شيرين الجمال- إرم نيوز

أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، عن إحيائها لمهرجان ”فاس“ بالمغرب، وذلك في 13 مايو المقبل.

وقالت أحلام ”جمهوري الحبيب وجمهور المغرب السمّيع، بتاريخ 13-5-2016 انتظروني… لي في المغرب قصة وتاريخ.. قصة حب وتاريخ تواصل، في أول يوم بُلّغت فيه بأنني سأغني في المغرب منذ سنواااااات طويلة في بداياتي، لم أنم من الفرحة.. فذهني مليء بصور نجوم العرب الكبار، وهم يغنون على مسارح المغرب والجمهور المغربي، ‫#السميع الذي يطرب للإبداع ولا يقبل إلا الأصوات الرائعة“.

ahlam

وأضافت المطربة الكبيرة ”تجربة اعتبرتها نقلة في حياتي.. أنضجتني وصقلت تجربتي، فمع أول نغمة سمعتها من الجمهور المغربي، وهو يردد وراي‫ ”(تدري ليش أزعل عليك) أيقنت بأنني وقفت على الطريق الصحيح، وصيحات الجمهور المغربي وتصفيقهم الهادر اعتبرته شهادة دكتوراه، سجلتني في سجل كبار المطربين“.

وتابعت ”العروبة ليست كلمة حفظناها ونحن صغار، العروبة منهج حياة ورثناه من آبائنا، الذين غرسوا في نفوسنا ودمائنا معنى العروبة إلى أن صارت جزءًا من كياننا، لذلك أنا فخورة في الوقوف من جديد على مسارح المغرب الرائعة.. وشكرًا للدعوة الكريمة التي وُجّهت لي من مهرجان فاس، وكلي شوق للقاء الجمهور، الذي يعشق الطرب الجميل، أحبكم يا أهل المغرب ووحشتوني“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com