منوعات

حرب قضائية بين هيفاء وهبي ومنتج "كلام على ورق"
تاريخ النشر: 21 أبريل 2016 8:00 GMT
تاريخ التحديث: 21 أبريل 2016 9:19 GMT

حرب قضائية بين هيفاء وهبي ومنتج "كلام على ورق"

عاطف كامل، قال إن النجمة اللبنانية، لم تلتزم بشروط التعاقد على المسلسل، وأهمها عدم الظهور في أعمال أخرى، أثناء عرضه على الفضائيات.

+A -A
المصدر: شيرين الجمال - إرم نيوز

أصدر المنتج المصري عاطف كامل، بيانًا صحفيًا، بشأن ما نشر مؤخرًا عن الخلافات التي وقعت بينه وبين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، التي وصلت إلى أروقة المحاكم.

وأضاف كامل، في تصريحات صحفية ”بخصوص ما نسب إلي عن طريق البيان الذي أصدره مدير أعمال هيفاء وهبي، نود توضيح الآتي، أولًا: بشأن الشيكات محل النزاع فهي عبارة عن شيكات ضمان حصلت عليها هيفاء وهبي لتنفيذ تعاقدها مع الشركة بخصوص مسلسل (مريم)، الذي كان يشترط عليها العمل معنا حصريًا، بحيث لا يبث لها أي أعمال أخرى عام 2015“.

وتابع ”ثانيًا: لم تلتزم هيفاء بهذا الشرط، وتم بث مسلسل آخر لها بعنوان (مولد وصاحبه غايب)، ولذا انتفى غرض الشيكات التي كانت بحوزتها بصفة أمانة، ولم يعد لها أي قيمة، وحينما قامت برفع دعوى قضائية، قمنا نحن أيضًا برفع دعوى ضدها، نتهمها فيها بخيانة الأمانة وهذه الدعوى يتم نظرها حاليًا في المحكمة“.

وأردف: ”كما قمنا -أيضًا- برفع دعوى أخرى أمام المحكمة الاقتصادية، نطالبها فيها برد كافة المبالغ التي تقاضتها من شركتنا، والمطالبة أيضًا بالتعويض، نتيجة عرض مسلسل آخر غير مسلسل مريم“.

وأوضح عاطف كامل: ”قمنا برفع دعوى أمام النائب العام ضدها، وضد من يعاونها على سرقة مستندات مقدمة في المحكمة“.

واختتم بيانه، قائلًا: ”كنت في بداية الأمر أفضل عدم الحديث في هذه المشاكل، وخاصة أنها في أروقة المحاكم، وكنت أنتظر الحكم، ولكن اضطررت للرد بعد ما علمت بأن هيفاء أصدرت بيانًا تتهمني فيه بعدم منحها حقها عن المسلسل، ورغم ذلك كله، كانت هيفاء قد أرسلت بعض الوسطاء لإتمام الصلح بيننا حتى نقوم بإنتاج عمل آخر لها هذا العام، لأنها لم تجد من ينتج لها، ولكنني رفضت، كما أنني أحتفظ بأسماء الوسطاء الذين يعلمون ما حدث“.

وكانت الفنانة الجميلة، حصلت على حكم بحبس عاطف كامل، منتج مسلسل ”كلام على ورق”، 7 سنوات، في قضايا شيكات من دون رصيد، حررها لصالحها خلال تصوير أحداث العمل، الذي عرض في رمضان قبل الماضي.

ولم يلتزم المنتج، بسداد مبالغ مالية في 5 شيكات، أصدرها لصالح هيفاء العام الماضي، حيث تم رفضها من قبل البنك.

وقضت المحكمة للمطربة والممثلة اللبنانية، بالحصول على المبالغ المالية التي وردت في الشيكات، بالإضافة إلى تعويض مالي عن تأخر حصولها عليها.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك