"سلسال الدم 4" يدخل عالم الجماعات الإسلامية
"سلسال الدم 4" يدخل عالم الجماعات الإسلامية"سلسال الدم 4" يدخل عالم الجماعات الإسلامية

"سلسال الدم 4" يدخل عالم الجماعات الإسلامية

يشهد مسلسل "سلسال الدم 4" العديد من التحولات، إذ إنه يتطرق إلى عالم الجماعات الإسلامية، وذلك من خلال الشخصية التي يجسدها الفنان المصري أحمد سلامة، إذ يؤدي دور أمير الجماعة، الذي يستقطب عددًا من شباب الصفوانية، ومن عائلة عبلة كامل - بطلة العمل -، ويرسلهم إلى أحد المعسكرات، لتدريبهم وتأهيلهم للدخول في مرحلة جديدة.

ويواصل فريق العمل، تصوير مشاهد المسلسل، خلال هذه الأيام، في فيلا هارون، حيث تم بناء الديكور الخاص بها في مدينة الإنتاج الإعلامي، وتتضمن أحداث وصول الإخوان إلى الحكم، وسيطرتهم على الدولة، وهنا تتحول بعض الشخصيات في العمل، من أجل التعاون معهم.

وفي ذات السياق، يواصل المؤلف مجدي صابر، كتابة بقية أحداث المسلسل، ومن المقرر أن يتم عرض الجزء الرابع قبل بداية شهر رمضان، في حالة الانتهاء من التصوير.

ويشهد هذا الجزء، ظهور الفنانة رانيا فريد شوقي، التي تؤدي أحد الأدوار الكبيرة والمهمة لها، ومن المعروف أن الجزء الثالث شهد انتهاء بعض الأدوار، منها شخصية علا غانم وضياء عبدالخالق.

يذكر، أن المسلسل يجمع كوكبة من النجوم، أبرزهم رياض الخولي، عبلة كامل، إنجي شرف، منة فضالي، أميرة هاني، رانيا فريد شوقي، كريم كوجاك، محمد سمير، ومحمد حسني، ومن تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com