الزين الحداد يغني في مهرجان ”الكويت عاصمة الثقافة الإسلامية“ – إرم نيوز‬‎

الزين الحداد يغني في مهرجان ”الكويت عاصمة الثقافة الإسلامية“

الزين الحداد يغني في مهرجان ”الكويت عاصمة الثقافة الإسلامية“

المصدر: ‫صوفيا الهمامي‬‎ - إرم نيوز

من المنتظر أن يحيي الفنان التونسي الزين الحداد حفلاً فنياً يوم 21 أبريل بالعاصمة الكويتية للمشاركة ضمن مهرجان ”الكويت عاصمة الثقافة الإسلامية“.

وعن هذه المشاركة قال الزين الحداد ”لقد سبق لي وأن غنيت في الكويت قبل 15 عامًا ضمن فعاليات الأسبوع الثقافي التونسي، وأنا مدرك لنوعية الجمهور الذي سأغني في حضرته، فالكويت هي عاصمة الثقافة في منطقة الخليج العربي بفضل ريادتها في الإبداع المسرحي والدراما التلفزية وحركة النشر“.

مضيفاً ”اعتبر نفسي محظوظًا بالغناء في مسرح يحمل اسم أحد أعمدة المسرح الخليجي وهو الفنان عبد الحسين عبد الرضا، ولقد أعددنا لهذا العرض برنامجًا متنوعًا يجمع بين المألوف وكلاسيكيات الأغنية التونسية والأغاني الخاصة وآمل أن يلقى مقترحنا الاستحسان“.

ويصنف الحداد من نجوم الصف الأول في تونس وفي رصيده خمسة ألبومات فضلاً عن الكليبات وأشهرها ”شنية الدنيا بلاش إنت“ المتوج بجائزة أوسكار مهرجان شرم الشيخ للفيديو كليب سنة 2003، وكليب أغنية ”تشويق الحج“ المتوجة في المهرجان نفسه.

وقد غنى الزين الحداد في عدة مسارح عربية، من بينها دار الأوبرا المصرية سنة 2003، ومهرجان جرش بالمملكة الأردنية سنة 2005، ومهرجان موازين بالرباط سنة 2014، وبقاعة اليونسكو بباريس ضمن مهرجان الموسيقى الروحية عام 2009.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com