بعد اختطاف نجل منتج ألبوماته.. منير يغازل بدو سيناء بـ"أغنية"
بعد اختطاف نجل منتج ألبوماته.. منير يغازل بدو سيناء بـ"أغنية"بعد اختطاف نجل منتج ألبوماته.. منير يغازل بدو سيناء بـ"أغنية"

بعد اختطاف نجل منتج ألبوماته.. منير يغازل بدو سيناء بـ"أغنية"

تواصل أسرة مسلسل "المغني"، تصوير مشاهد جديدة في فيلا النجم محمد منير، بطل العمل، بالعزيزية، قبل أن ينتقل فريق المسلسل بالكامل إلى فندق شهير بالقاهرة، لتصوير مؤتمر صحفي، يعلن فيه منير عن تفاصيل أول ألبوماته الفنية، ضمن أحداث المسلسل.

وعلمت شبكة "إرم نيوز" أن 60 % من السيرة الذاتية للكينج، ضمن أحداث المسلسل، وقد انتهى من تسجيل أغنية جديدة لأهل سيناء، يمدح فيها وطنيتهم ويشيد بكرمهم وشهامتهم.

وتعمد منير تقديم أغنية لسيناء، بسبب موقف حقيقي مر به، عندما تم اختطاف نجل منتج أعماله الشهير "عصفور" والذي يجسد دوره في العمل، الفنان محمد أبو داوود، وذلك بسب غرام ابن المنتج بفتاة من سيناء، ورغبته في الزواج منها.

وعندما عرف شاب متعصب من سيناء بالأمر قام بخطفه، ويلجأ المنتج إلى منير من أجل استعادة ابنه، ويسافر الكينج إلى سيناء ويلتقي بشيخ القبيلة والذي يستقبله بترحاب شديد، ويعيد له نجل صديقه.

وقبل أن يغادر منير، يقول له شيخ القبيلة، "عملنا معاك الواجب وزيادة"، نفسنا نسمع صوتك، فيغني منير لأهل سيناء، وهذا الموقف حدث بالفعل وسيقوم الكينج بنقله إلى أحداث المسلسل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com