تعرّف هواياتِ النجوم بعيداً عن أضواء الشهرة

تعرّف هواياتِ النجوم بعيداً عن أضواء الشهرة

المصدر: وداد الرنامي - إرم نيوز

يختار بعض المشاهير رياضات مختلفة للترويح عن أنفسهم بعد يوم عمل شاق، بينما يميل آخرون إلى هوايات غريبة، لعل أبرزهم ”توم هانكز“ الذي لا يزال يشتغل إلى يومنا هذا بالآلة الكاتبة.

توم هانكز

 يقول النجم: ”كل ما يكتب على الآلة الكاتبة يبدو مهما، الكلمات تتشكل كالانفجاريات الصغيرة“، فرغم التطور التكنولوجي يفضل الكتابة على الآلة الكاتبة التقليدية، ويمتلك الكثير منها. حتى انه أطلق تطبيقا يحمل اسمه “ Hanx Writer“، يحول لوحة مفاتيح الحاسوب إلى راقنة تقليدية، تصدر أصواتا كتلك التي كانت للآلات القديمة التي تجاوزها الزمن.

هاني شاكر

 عُرفَ عن الفنان هاني شاكر حبه للسيارات واقتناؤه لعديد منها، وهذه الهواية تمتد إلى ميكانيكا السيارات نفسها، فالفنان يحب تصليح السيارات بنفسه ويجد في ذلك متعة كبيرة.

سوزان ساراندون

 من عشاق لعبة كرة الطاولة، وسبب ذلك الحرية التي توفرها اللعبة حسب رأيها، إذ يمكن للاعب ارتداء ما يشاء، لذا فالممثلة المتوجة بجائزة الأوسكار هي شريكة في قناة SPiN Galactic ، التي تستقبل لاعبي ”البينغ بونغ“ في مختلف المدن الأميركية.

شاروه خان

 يحب لعبة الكريكيت كثرا، ويظهر على الدوام برفقة أبنائه خلال المباريات، كما يساند الفرق الهندية ماديا ومعنويا.

أحمد السقا

علاقة النجم احمد السقا بالخيول وثيقة، فهو يعشق هذه الحيوانات ولا يمر استجواب معه إلا وكان الموضوع حاضرا، ويتمرن على ركوبها باستمرار عندما لا يكون في عمله، حتى اشتهر بكونه فارسا ماهرا.

سمية الخشاب

تهوى الممثلة الجميلة تصميم الأزياء وتبدع فيها، بل تحولت الهواية إلى مهنة ثانية تدر عليها أرباحا كبيرة – حسب تصريحاتها – فهي تملك مشغلا وتنظم عروضا ناجحة للأزياء.

توم كروز

من هواة رياضة المسايفة (أو المبارزة بالسيف أو الأيسكريم) ، وأقنع صديقيه ”ويل سميث “ و ”ديفيد بيكهام“ بمشاركته هذا الولع، وخصص لها قاعة داخل منزله، “ لدينا القليل من الوقت كي نلتقي، لكن المسايفة أصبحت طريقة فعالة لتقوية صداقتنا “ يقول ويل سميث.

ولبعض المشاهير هوايات طريفة جدا، فـ“جوني ديب“ يحب اللعب بدمى باربي، و المغني ”رود ستيوارت“ يجمع القطارات الكهربائية الصغيرة، فيما يستمتع النجم ”حسين فهمي“ كثيرا بتلميع أحذيته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة