شيرين عبدالوهاب تفجر قنبلة الاعتزال لكنها قد تعود

شيرين عبدالوهاب تفجر قنبلة الاعتزال لكنها قد تعود

المصدر: محمد الزين ـ إرم نيوز

تلقف رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر اعتزال الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، بالكثير من الاستفهامات، حيال هذا القرار وتوقيته ودوافعه.

وانقسم المغردون المتفاعلون مع هاشتاج #شيرين عبد الوهاب، الذي تصدر قائمة أكثر المواضيع قراءة في الوطن العربي خلال الساعات الماضية، بين من يرى أن القرار كان صادماً من فنانة لها جمهور عريض، وبين من يرى أن القرار ارتجالي وتراجع الفنانة عنه مسألة وقت كما حدث مع فنانين كثر أعلنوا الاعتزال في البدء ثم عادوا لأروقة الفن من جديد، فيما جنح فريق ثالث للسخرية والتنكيت.

وكتبت إحدى المغردات، ”شيرين إنسانة حساسة وعاطفية، ودايم تأخذ قرارتها بالعاطفة وليس بالعقل، عشان كذا اتوقع انها فتره موقته وترجع للفن“،فردت عليها ”سعاد“ بقولها، “ يعني واذا اعتزلت أهم شي اصاله وإليسا لسا ماعتزلو“.

أما توفيا العمري، تقول ”يمه منكم ليش م احد داعئ لها ب الهديه والثبات وانتم كل واحد يكتب سنفقد الصوت والاحساس حب لاخيكً ماتحب لنفسك“، فعلق عليه مغرد آخر ”لايصير بتروح لداعش ”.

وذهبت مجموعة من النشطاء، إلى اعتبار خبر الاعتزال عادي جدا، وقرار شخصي، وكتب أحدهم ”الصوت جميل لا اختلاف عليه، لكن الاجمل هو الاقدام في اتخاذ خطوات جريئة لحياه مريحة لها باذن الله“، فرد عليه آخر بأسلوب ساخر ”من سنين دخلت الفن والحين اعتزلت والاهلي ماحقق الدوري“، وعلق ”وليد“، قائلا ”يعني بتقنعوني ان العرب عندهم فن اصلا ! لا اغاني ولا مسلسلات ولاهم يحزنون اعتزالها خير لها“.

اعتزال بطعم العودة

ورغم أن أحد الصحفيين المقربين من الفنانة المصرية، نشر تسجيلا صوتياً لها يحمل مبرراتها في قرار الاعتزال، إلا أن الغالبية العظمى من المتفاعلين مع الهاشتاج، اعتبرت أن شيرين لن تخطأ طريقاً سلكه بعض الفنانين ممن عادوا بعد قرار الاعتزال، وكتب ”فايز“، ”الله هداها بس الخوف انها اعتزلت الحين، وبعد فتره ترجع تغني إسلامي“، في حين قال اعتبر مغرد مصري ”يوم كانت تغني ماحد ينطرب على صوتها، ويوم اعتزلت قمتوا تبكبكون عليها وجرح تااااني وااااه سدمه شعب يحب العناد“.

وقالت أسيل عبدالله، “ اشوفها انتشرت أكثر من وهي تغني وصار الكل يتكلم عنها“، وعلى منوالها علق أحدهم ساخراً ”تعتزل ونحن نتورط بناس تجيب الغم صوتا ومضمونا“.

واعتبرت نهاد، أن التسجيل يفهم منه أن قرار الاعتزال موقت، وكتب ”اتوقع قالتها بلحظة غضب او كانت مضايقه، راح ترجع بكثر اللي قال بعتزل ورجع مره ثانيه، عالعموم عطوها سنه عالاقل“، أما نجلاء، فتعاملت مع الخبر بطريقة طريفة، وعلقت تقول ”يارب انها سجلت الكلام وهي نايمة بس تقوم تنفي هالغبنة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة