بايدن وليدي غاغا يشاركان في حفل الأوسكار
بايدن وليدي غاغا يشاركان في حفل الأوسكاربايدن وليدي غاغا يشاركان في حفل الأوسكار

بايدن وليدي غاغا يشاركان في حفل الأوسكار

يشارك نائب الرئيس الأميركي جو بايدن في حفل تقديم جوائز الأوسكار، ليرافق المغنية الأمريكية  ليدي غاغا على مسرح دولبي في مدينة لوس آنجلوس، حيث يقام الاحتفال في 28 من فبراير/شباط الجاري.

وتأتي مشاركة السياسي  الأمريكي في إطار حملة يقودها البيت الأبيض ضد التحرش الجنسي في الجامعات الأميركية.

ووقع الاختيار على ليدي غاغا لترشحها لنيل أوسكار أفضل أغنية عن Till it Happens to You  "إلى أن يحصل الأمر معك" والتي كتبت خصيصاً كأغنية للفيلم The Hunting  Ground "موقع الصيد".

الفيلم من إخراج كيربي ديك، ويسطر قصصا حقيقية عن الاغتصاب والتحرش الجنسي داخل الجامعات، وكيف تتكتم إدارات المعاهد العلمية عليها، حيث يواكب العمل إصرار الضحايا على إكمال الدراسة ومعاقبة الجناة في نفس الوقت.

وأوضح مسؤول في الإدارة الأمريكية أن "نائب الرئيس سينتهز هذه الفرصة لدعوة جميع المشاهدين والمتفرجين إلى المساعدة على تغيير أنماط السلوك حول مسألة الاعتداءات الجنسية".

وبحسب موقع "ان. بي. سي، فإن نائب الرئيس كان المشرّع الذي وقف وراء إقرار مواد العنف ضد المرأة، عندما كان نائباً في الكونغرس الأميركي، وله باع طويل في مكافحة العنف الجنسي والأسري.

وكان البيت الأبيض قد دعا الطلبة في المعاهد والجامعات، لـ"لوقوف ضد التحرش الجنسي، وخلق بيئة تجعل أي عنف جنسي أمراً غير مقبول، وكل من عانى من هذا الأمر يستحق كل الدعم”.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com