مزرعة مايكل جاكسون لا تجد مشتريًا (صور)

مزرعة مايكل جاكسون لا تجد مشتريًا (صور)

المصدر: وداد الرنامي- إرم نيوز

لم تعد شركة ”كولوني كابيتال“ المالكة للمزرعة السابقة لمايكل جاكسون تعرف إن كان اسمه نعمة على العقار أو نقمة ، فرغم عرضه 9 أشهر كاملة للبيع ، لم يتقدم أي مشتر لاقتنائه.

فالمزرعة الشهيرة ”نيفرلاند“ عرفت فترات من الشهرة والمجد وفترات أخرى من التراجع والسمعة السيئة، إذ كان الأطفال يقبلون عليها بأعداد كبيرة للاستمتاع بالحديقة الكبيرة والألعاب المتنوعة التي جهزها بها المغني الراحل؛ لكن الجميع هجروها بعد انتشار إشاعات حول تحرش ”مايكل “ بالأطفال.
b a

وكان مايكل جاكسون قد اشتراها سنة 1987 بـ 19.5 مليون دولار ، لكنه اضطر للتنازل عنها لشركة ”كولوني كابيتال“ مقابل ديونه، وهي تعرضها حاليا بـ 100 مليون دولار، وقد استعانت بالشركة العالمية Sotherby’s International Realty  لمساعدتها على التخلص منها  دون جدوى.

ويمتد العقار على مساحة 100 هكتار، عليه منزل يشغل 1100 مترا مربعا من مساحته ، به 6 غرف نوم و7 حمامات، ومكتبين وقاعة سينما، إضافة إلى عدد من المرافق الخاصة بالخدم وأخرى للحيوانات.

وقد استعادت المزرعة اسمها الأصلي ”سايكامور فالي رانش“ ، ولم يعد بها الكثير من العلامات التي تدل على مالكها السابق، باستثناء اسم ”نيفيرلاند“ المنقوش في الشجيرات؛ لأن الشركة – المديونة بأكثر من 70 مليون دولار- أجرت عدة تغييرات للتخلص منها.

 

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة