نجوى فؤاد تختار القائمين على مسلسلها الجديد
نجوى فؤاد تختار القائمين على مسلسلها الجديدنجوى فؤاد تختار القائمين على مسلسلها الجديد

نجوى فؤاد تختار القائمين على مسلسلها الجديد

و.. هذه الفنانة تراها الأفضل لتقديم شخصيتها

القاهرة – تباشر الفنانة المصرية نجوى فؤاد في الأيام المقبلة كتابة مذكرانها، سعياً منها لإخراجها في مسلسل يتناول سيرة حياتها.

وقالت فؤاد إنها فكرت في الموضوع مطولاً واتخذت قراراً في البدء بكتابة سيرة حياتها، حرصاً منها على حياتها الفنية وأعمالها التي قدمتها خلال مشوارها الطويل، الذي تعتبره كل تاريخها وثروتها، كما أكدت أنّ قرارها هذا جاء خوفاً من أن يتم العبث لاحقاً بسيرة حياتها.

وذكرت لموقع "البوابة نيوز" إنها سترصد في الكتاب أهم محطاتها الفنية والشخصية والعائلية والسياسية وذكرياتها والمواقف التي جمعتها بكبار النجوم.

وعن ترشيحها لسيناريست يحوّل سيرة حياتها لمسلسل، أوضحت نجوى أنها رشحت الكاتب وحيد حامد لهذا العمل، لكنه اعتذر لارتباطه بكتابة الجزء الثاني من "الجماعة"، مشددة على أنها لا تريد أحداً آخر غير الكاتب وحيد حامد، وتنتظر المخرج الكبير مجدي أبو عميرة المشغول بمسلسل "ليالي الحلمية" الجزء السادس، لأنها ترغب في إخراجه لمسلسلها.

وفي الحديث عن الفنانة التي تراها مناسبة لتقديم قصة حياتها، أكدت فؤاد أنها فكرت كثيراً فيمن يصلح لتقديم شخصيتها، ووجدت أنّ الفنانة حورية فرغلي هي الأنسب لهذا الدور، كونها ممثلة موهوبة بالفعل، ولديها إمكانيات، وتصلح لتقديم كل الأدوار، وأنها سترشح في باقي العمل عدداً من الوجوه الجديدة وقع اختيارها عليهن من معهد الباليه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com