إيناس الدغيدي تعترف أن معظم أصدقائها الرجال ”مثليون“ – إرم نيوز‬‎

إيناس الدغيدي تعترف أن معظم أصدقائها الرجال ”مثليون“

إيناس الدغيدي تعترف أن معظم أصدقائها الرجال ”مثليون“

القاهرة – كشفت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، أن معظم أصدقائها الرجال ”مثليون“ ويتكتمون على ذلك الأمر، لأن المجتمع لا يرحمهم ولا يتفهم طبيعتهم. مضيفة في حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامج 100 سؤال، المذاع عبر فضائية ”الحياة“: ”لم أقرأ الدين جيداً، ولا أتخيل زواجهم ببعض، ولكن الستات بتتبسط أوي بمصاحبة المثليين لأن لديهم الموهبة“.

وقالت الدغيدي، إنها قريبة من الله، لافتة إلى أنها لا تتنازل عن عقلها أو أنوثتها، كما رفضت الحجاب قائلة : ”لا أحترم أي ممثلة بالحجاب والحجاب أصبح موضة، ومن يتحدثون عن الحجاب بعيدون كل البعد عن التدين“. وقالت ”ربنا ما يحكم عليا بيه وأنا شكلي وحش ومش مقتنعه بالحجاب لأنه ليس زياً إسلامىاً، ولكنه زي ما قبل الإسلام“، مضيفة: “ كلمت ربنا وقلت له فيه حاجات في الأديان مش مصدقاها ولو أنا غلط سامحني، وحلمت بالليل حلم بشأن كلامي.. وعلاقتى قريبة مع الله“.

اقرأ أيضاً: إيناس الدغيدي تؤيد “الجنس” قبل الزواج

وأضافت خلال حوارها ببرنامج ”100 سؤال“، أن ضابط آداب أخبرها أن ”العاهرات يتنكرن في الحجاب حتى لا يتم التعرف عليهن أثناء دخولهن للشقق المشبوهة“.

وعن تصريحات مرتضى منصور بشأن زواجها من هالة سرحان، قالت: ”مرتضى منصور بتاع فرقعات وهو صديقنا ولكن لازم يقول إفيه، ودلوقتى مفيش صحوبية ولما بشوفه بسلم عليه“، مستطردة: ”جميعنا كنا فاسدين أيام مبارك والفساد سيأخذ سنوات كثيرة جدا لإصلاحه، والموظف الي بيمد إيده محتاج“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com