الفنان المصري أحمد مالك يعتذر عن فيديو مسيء للشرطة (صورة)

الفنان المصري أحمد مالك يعتذر عن فيديو مسيء للشرطة (صورة)

المصدر: القاهرة – كارما رامي

تقدم المحامي المصري، سمير صبري، ببلاغ للنائب العام، ضد الفنان أحمد مالك، ومراسل برنامج ”أبلة فاهيتا”، لإسائتهما للشرطة، وإهانتها.

ومن جانبه، أكد الفنان أشرف زكي، نقيب المهن السينمائية، أنه سيتم تحويل أحمد مالك للتحقيق في هذه الواقعة، ووقف تصاريح عمله، لحين الانتهاء من نتائج التحقيقات.

وكان النجم الشاب، أحمد مالك، قد نشر فيديو له، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك“، يؤكد فيه، أنه أهدى الشرطة ”واقي ذكري“، على هيئة بلالين، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة، المتزامن مع ثورة 25 يناير.

لكن الفنان الشاب اعتذر لاحقاً عن الفيديو المسيء، وقدم اعتذاره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“: ”بعتذر بشدة لكل شخص أساءه الفيديو وخاصة الشرطة“، واصفاً الفيديو الذي نشره مع المراسل الشاب شادي أبو زيد بأن ”به تجاوزات كثيرة لم يتوقع أنها سوف تنشر خارج دائرة أصدقائه وده مش مبرر على الخطأ“، بحسب قوله.

w

وبرر أحمد مالك تصرفه بأنه ”شاب في سن العشرين تخرج عنه أفكار وتصرفات متهورة وتفكير غير عقلاني، في وقت تسجل فيه الغلطات مصورة، مما يعطيها حجماً كبيراً“.

وأضاف: ”دي لحظة تهور ولحظة مش محسوبة و فعلاً ندمان عليها وحاولت مسحها ولكن كنت فوجئت أنها انتشرت قبل ما أقدر أنقذ الموقف“.

وتابع: ”يمكن الموقف ده كله نابع من إحباط وعدم القدرة على التعبير عن الرأي اللي جيلي حاسه الأيام دي، بس برضه ده ميدينيش الحق إني أتجاوز أو أعبر عن رأيي بطريقة متجاوزة في حق الآخرين“.

وأشار مالك إلى أن ”هذا الموقف يمكن أن يستخدم ضد ثوار يناير والثورة“، قائلا: ”أتمنى من الجميع أنهم ميتعاملوش مع اللحظة دي على أنها بتلخصني ويتعاملوا معاها أنها لحظة عابرة لن تتكرر، مره أخرى بعتذر“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com