غسان مسعود لإرم: لا أعاني من مرض خطير – إرم نيوز‬‎

غسان مسعود لإرم: لا أعاني من مرض خطير

غسان مسعود لإرم: لا أعاني من مرض خطير

المصدر: دمشق – ربا الحايك

نفى الفنان السوري غسان مسعود في اتصال مع شبكة إرم الإخبارية الأخبار التي تم تداولها عبر بعض المواقع الإعلامية وبعض صفحات موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك التي أشاعت إصابته بمرض خطير، ومعاناته من وضع صحي حرج وصعب في الوقت الحالي.

مبيناً لشبكة إرم أنه يعاني من نزلة برد ”أنفلونزا“ وأنها كانت سبب منعه من السفر إلى الجزائر بغية تكريمه، مؤكداً أنه يحترم ويقدر هذه الدعوة غير أن الأنفلونزا ولاشيء غيرها منعه من السفر. ومستغرباً من بعض الأقلام المزيفة والصحافة الصفراء كما فضل تسميتها من نشر خبر كاذب يدّعي إصابته بمرض خطير. مشدداً على أنه حالياً بخير بعد بدء تحسنه من نزلة البرد.

وأضاف أنه يعكف حالياً على قراءة نص سوري، وآخر مصري قبل اتخاذ قرار المشاركة فيهما أو بأحدهما. مؤكداً أنه أعطى موافقته على المشاركة في عمل ثالث سيتم تصويره بعد شهر رمضان المقبل فضل عدم الكشف عنه حالياً.

وكان ”مسعود“ قد انتهى من تصوير شخصيته في مسلسل ”نبتدي منين الحكاية“ للكاتب فادي قوشقجي وإخراج سيف سبيعي وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني، حيث يجسد في العمل شخصية ”بشير“ الذي تربطه علاقة حب تمتد على مدار 15 عاما مع ”ليال“ التي تؤدي دورها النجمة سلافة معمار. ويتعرضان خلالها لمواقف كثيرة واضطرابات في هذه العلاقة. ورغم مغامرات بشير العاطفية غير أن قلبه يبقى مرهوناً بحبّ عمره ”ليال“ التي يشعر بحاجته لها في حياته ويزداد هذا الشعور مع إصابته في السرطان خلال أحداث العمل.

gsn (2)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com