باسم يوسف يقدم حفل اختتام مهرجان قرطاج السينمائي

باسم يوسف يقدم حفل اختتام مهرجان قرطاج السينمائي

المصدر: تونس – محمد رجب

أعلنت إدارة مهرجان قرطاج السينمائي الذي يتواصل حتى الثامن والعشرين من الشهر الجاري، أنّ الإعلامي المصري باسم يوسف سيقوم بتقديم حفل اختتام الأيام السينمائية، مساء غد السبت.

والإعلامي باسم يوسف، هو طبيب جراح مصري ومقدم برنامج سياسي ساخر، اشتهر عبر تقديم برنامجه “البرنامج” المذاع على قناة “أون تي في” قبل الانتقال لقناة “سي بي سي” في نوفمبر 2012 لتقديم ذات البرنامج.

وكان الإعلامي التونسي، العامل في “قناة+”، مراد الزغيدي، قد قام بتقديم الفنانين والعروض في حفل افتتاح المهرجان، مساء السبت الماضي.

وتتواصل العروض السينمائية بشكل عادي رغم العملية الإرهابية التي استهدفت حافلة للأمن الرئاسي مساء الاثنين الماضي، وخلّفت 12 قتيلاً و24 جريحاً.

وحضر حفل افتتاح المهرجان عدد من المخرجين والمنتجين والممثلين والموسيقيين والسينمائيين والصحافيين من أرجاء العالم ورفعوا عاليا ألوان السينما العربية والإفريقية والعالمية.

واستضاف مهرجان قرطاج السينمائي عدداً كبيراً من النجوم العرب والأفارقة والأوروبيين، في عالم السينما والفن والموضة ومن بينهم فريال يوسف، والممثلة السورية كندة علوش، والمطربة مايا دياب والنجمة السورية سلاف معماري، والممثل المصري خالد أبو النجا، والفنان الأردني إياد نصار، واللبنانية نجمة لجنة تحكيم أراب كاستينغ، كارمن لبس، إلى جانب الفنانين التونسيين ومنهم رؤوف بن عمر، وهند صبري وملكة جمال بريطانيا 2013، والعديد من الممثلين الأفارقة.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع