شيرين تفسر واقعة رفع الحذاء للمرة الثانية (فيديو)

الفنانة المصرية، قالت إنها تعمدت تكرار واقعة رفع الحذاء، لكي توجه رسالة إلى منتقديها والحاقدين، بأن آراءهم لاتهمها.

المصدر: القاهرة- شيرين الجمال

كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، سر قيامها برفع الحذاء مرة أخرى في برنامج “ذا فويس“، رغم اعتذارها عن نفس الأمر من قبل، الذي أثار جدلاً واسعاً.

وأوضحت  شيرين، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنها تعمدت تكرار واقعة رفع الحذاء لكي توجه رسالة إلى منتقديها والحاقدين، بأن آراءهم لاتهمها.

وأضافت: “لم ولن أقبل أن أهين أي مشترك أو أي بلد عربي، عندما ضغطت على الزر بالحذاء، لم أكن أعلم من هو المشترك أو من أي بلد هو، ضغطت على الزر بقوة لأنني أحببت صوته، وتمنيت أن يكون مع فريقي، وعندما هوجمت على موقف الحذاء، تقدمت باعتذار، رغم أن تصرفي كان بعفوية”.

وتابعت: “ولكن رغم ذلك، لم أسلم من الإساءة والإهانة بألفاظ حقيرة من بعض الناس، فرفعته مرة أخرى، لأقول لبعض الناس الحقودين وأصحاب النفوس المريضة، إنني لا أهتم لرأيكم، لن أجامل في اختيار موهبة لأي أسباب شخصية، أنا أعلم جيداً من في فريقي هو الأصلح للبقاء في الفترة الحالية، أما في الحلقات القادمة، فالرأي لتصويت الجمهور”.

واختتمت حديثها، قائلة: “خالص احترامي لزملائي وأخواتي، أعضاء لجنة تحكيم البرنامج، والعاملين بالبرنامج، وقناة إم بي سي، خالص حبي وتقديري لكل المشتركين من كل الجنسيات العربية، خالص احترامي لجميع الشعوب العربية، خالص حبي وتقديري لجمهوري الحبيب”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع